استطاع الفنان المصري تامر حسني أن يُحقق أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ  شهر ويستمر حتى الآن.

وكشفت الشركة المنتجة، في بيان عبر "انستغرام"، أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، وهو ما يُعادل ربع مليار جنيه، منوهةً بأنّ ما حدث ظاهرة لم تحدث في سابقة  فنية من قبل بالسينما المصرية والعربية.

وجاء في البيان: "توضِّح شركة (إن ستارز) الموزعة للأفلام العربية للعالم بأنّ الفنان المصري تامر حسني حقق بفيلمه الحالي (مش أنا) أعلى إيراد محلي ودولي، حيث تخطت  إيرادات الفيلم بإجمالي المبيعات 15 مليون دولار؛ ما يعادل بالمصري أكثر من ربع مليار جنيه".

وأضاف البيان: "ذلك يحدث في ظاهرة أولى من نوعها وسابقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية، وما زال الفيلم في السينمات ويتقدم يوماً بعد  يوم كل التوفيق للفنان تامر حسني".

  من جانبه، أعاد تامر حسني نشر البيان عبر حسابه في "انستغرام"، مُعبِّراً عن سعادته بحصد فيلمه "مش أنا" المركز الأول في الإيرادات، مبيناً أنه تلقى ردود أفعال إيجابية  تجاه أول عمل يكتب قصته.

  وكتب تامر حسني، قائلاً: "الحمد لله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية  والعربية، في سابقة لم تحدث من قبل، حيث تجاوز 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه".

  وتابع تامر حسني: "وما زال يُحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني وأ/أحمد  الدسوقي وأ/أحمد بدوي وم/محمد ناقرو وأ/عمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صُنَّاع وأبطال الفيلم، وللمخرجة الرائعة سارة وفيق".

  وكان تامر حسني قد أنهى تصوير فيلم "مش أنا" العام الماضي 2020، بعد 7 أشهر من العمل، حيث توقف التصوير عدة مرات؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، واللافت أن الفيلم يُعدُّ  أول فيلم مصري يتم تصوير بعض مشاهده في السعودية.

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلم «الإنس والنمس» بأغنية لـ«أوكا»
 

  ويضم الفيلم أغنيتين لتامر حسني، هما "قد الفراق" و"بحبِك"، وعمل الموسيقار عادل حقي بصناعة الموسيقى التصويرية للعمل.

  يُذكر أنّ فيلم "مش أنا" هو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحا، سوسن بدر وماجد الكدواني.