دوّنت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة، كلمات مميزة بعد حفل زفافها على رجل  أعمال يُدعى أحمد الحداد، قبل يومين، وذلك في أول تعليق لها، حيث ثمّنت وقفة الجميع معها ومساندتها في فرحتها بالزواج.

وأكدت هاجر أحمد، في منشورٍ لها عبر حسابها في "انستغرام" أنَّها اكتفت بزوجها رزقاً لها، متابعةً أنّ فرحتها اكتملت بالحب والدعوات الصادقة من الجميع، متمنيةً أن يُديمهم الله أهلاً وعائلةً كبيرة.

وكتبت الفنانة المصرية، تعليقاً على صور من "سيشن" حفل الزفاف قائلةً: "‭{‬وفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ‭}‬ وقد اكتفيت بـ(زوجي) يا الله رزقاً لي، فلك  الحمد.. My forever love.. شكراً من قلبي لكل من  أخذ من وقته الثمين ولو دقيقة وشاركنا فرحتنا من كل الوطن العربي، فرحتنا اكتملت بحبكوا ودعواتكوا الصادقة.. دمتم أهلي وعائلتي الكبيرة".

  وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، عقب عقد قرانهما بأسبوعين، حيث أُقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد من النجوم،  فيما أحيا الحفل تامر حسني وساموزين وأحمد جمال ومحمد نور.

إقرأ أيضاً:  والد زينة مكي عن نادين نجيم: ابنتي التي لم أنجبها
 

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف، إضافةً إلى لحظة لقاء هاجر أحمد بزوجها، وظهرت العروس بفستان زفاف جذاب، مع طرحة طويلة منقوشة.

وآخر أعمال الفنانة هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" في رمضان 2021، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وبطولة: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر،  سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.