وجَّهت الفنانة بلقيس فتحي نصيحةً لمتابعة مُطلَّقة لجأت إليها لتساعدها في حل مشكلتها.

  ونشرت بلقيس سؤال إحدى متابعاتها في "سناب شات" وجاء نصها: "بلقيس، أرجوكِ ردِّي على سؤالي، كيف أُقوِّي شخصيتي، أنا لي ثلاثة شهور مطلقة، وكل ما أخرج الناس تسألني لماذا اتطلقتي، وأنا شخصيتي خجولة، وما أعرف أرد".

  وأضافت: "الناس يتهمونني بأنّي السبب في الانفصال، وأنا تعبت من كل شيء، وأرى أنّ شخصيتكِ قوية، وتواجهين صعوبات حياتكِ بقلب قوي، أريد أن تعطيني نصيحة تُقويني".

  وردت عليها الفنانة الإماراتية قائلةً: "المجتمع العربي في غالبه يلقى باللوم على المرأة، والحل هو الطناش والتركيز على نفسكِ ثم نفسكِ، ثم نفسكِ، ونجاحكِ".

  وتابعت بلقيس: "انجحي في حياتكِ، انجحي في شغلكِ، اعشقي نفسكِ ودلليها، نجاحكِ هو ملهم لبنات جنسكِ، وإذا استمعتي للوم وتلميحات سوف تدخلين في حالة نفسية، وتتراجعين".

إقرأ أيضاً:  بلقيس تستفتي جمهورها في شعرها الأزرق
 

  وقبل أيام، احتفلت بلقيس فتحي بنجاح فيديو كليب أغنيتها "جبار"، مؤكدةً أنَّه حقق أرقاماً قياسية، حيث أعلنت عن تصدره "تريند 1" في الإمارات وسلطنة عمان واليمن.

  وشاركت "فتحي" جمهورها مجموعةً من الصور تضمّنت كواليس تصوير الكليب. وأوضحت، في تصريحات صحافية، أنّ الفيديو كليب أصبح التريند في بعض الدول العربية والخليج أيضاً، ويُعد رقم  13 عالميّاً بـ"التريند" العالمي في "يوتيوب".