عاتبت الفنانة الكويتية مها محمد زميلتها في الوسط الفني ومواطنتها إلهام الفضالة، بشأن ما تردد مؤخراً عن مقاضاتها قانونياً.

وقالت مها، خلال فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام": "صدعتوني على (سناب شات)، و(الانستغرام)، وأنتم تتحدثون عن أنَّ إلهام الفضالة رافعة عليَّ قضية، وإذا هي فعلاً رافعة عليّ قضية، أحب أقولها: لماذا يا حبيبتي رافعة قضية عليَّ، ما الذي رأيتيه مني سيئاً".

وعاتبت مواطنتها إلهام الفضالة بقولها: "هذه آخر العشرة، هذه آخرة أكل العيش والملح معاً، ونحن مصورين مسلسل معاً منذ فترة قليلة، وأكلنا وشربنا معاً والأمور بيننا طيبة".

وأردفت: "في شيء في قلبكِ من ناحيتي يا حبيبتي، وإن شاء الله الأمور طيبة حبايب قلبي، والله ما أدري بهذا الزمن، واحد يأكل مع واحد عيش وملح".

وأرفقت الفيديو بتعليق: "أريد أن أعرف حقيقة الموضوع بس". وجاء الفيديو بعد إعلان إلهام الفضالة نيتها مقاضاة عدد من المشاهير، على خلفية الهجوم الذي تعرّضت له بعد زواجها من  شهاب جوهر.

واعتبر البعض أنّ الفضالة تنوي مقاضاة مها محمد، بعدما قالت الأخيرة في مقطع الفيديو إنّ هناك فنانة بطلة في مسلسل "روتين" الذي جرى إنتاجه عام 2018 لم تكن تريد التمثيل أمامها  لولا أنّ المنتج رفض الانصياع لرغبة أيّ شخص، وأنّ هذه الفنانة تعمل على أذيتها والتخلص منها وقطع رزقها.

إقرأ أيضاً:  مها محمد: فنانة تسببت في قطع رزقي.. والجمهور يستحضر إلهام الفضالة
 

ومها محمد بدأت تقديم البرامج في تلفزيون الكويت عام 2001، من خلال برامج متنوعة عديدة كوّنت لها شهرةً، كما أنّ لها تجربة في برامج الكاميرا الخفية من خلال برنامج "صادوة 2"  بمشاركة الممثل يعقوب عبد الله عام 2003، وخاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل في عام 2006، وذلك من خلال مسرحية "أمل في مملكة النمل" مع الممثلة لمياء طارق.

  وفي عام 2009 أجرت عمليات جراحية لأنفها ووجها، أسفرت عن تغيير شكلها بالكامل؛ الأمر الذي أثار استياء وسائل الإعلام وانتقادها بشكل لاذع.