أطلَّت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا على متابعيها في "انستغرام" بنحافة لافتة، الأمر الذي جعل الجمهور يهتم بالسؤال عن الطريقة التي اتَّبعتها هنادي للوصول  إلى هذا الوزن في فترة قصيرة أو النظام الغذائي والرياضة التي اعتمدت عليهم. 

ونشرت هنادي مجموعةً من الصور لها عبر حسابها في "انستغرام" من مدينة بيروت بلبنان، ظهرت فيها أنحف مما بدت عليه في السابق، ولقيت الصور تفاعلاً كبيراً من المتابعين،  بين مؤيد لخسارة الوزن ومعارض له.

وتساءل بعض المتابعين عن الطريقة التي اتَّبعتها هنادي للتخلص من وزنها، قائلين: "عملتى إيه عشان تخسي كدا ما شاء الله خسيتي جداً"، "أنتِ إزاى خسيتي أوى كدا"، "أنتِ  خسيتي بجد كدا إزاي"، "انزلي بطريقة الريجيم"، "هموت وأعرف خسيتي إزاي كدا" . 

واتجه فريق آخر إلى أنّ شكل هنادي في الماضي كان أجمل قائلين: "خسيتي أوى كدا ليه"، "خسيتي ليه"، "لأ اتخني شوية"، "اتخني شوية عن كدا"، "خسيتي أوى اتخني شوية بس"،  "قبل ما تخسي كنتِ أحلى والله".

  وفاجأ الفنان المصري أحمد خالد صالح زوجته الفنانة هنادي مهنا بإقامة احتفال لها بمناسبة عيد ميلادها الأول بعد زواجهما، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء.

  ونشرت هنادي مقطع فيديو عبر صفحتها في "انستغرام" ظهرت فيه مع زوجها خلال دخولهما منزلهما وهو مُظلم ثم ظهر أصدقاؤهما فجأة، وقاموا بالغناء لها أغاني أعياد الميلاد،  كما ظهر والدها الفنان هاني مهنا ووالدتها وسط الاحتفال وأثناء إطفاء الشموع.

إقرأ أيضاً:  إياد نصار يكشف موعد عرض «ياما في الجراب يا حاوي» مع يحيى الفخراني
 

  كما نشرت هنادي مجموعةً من صور الاحتفال، تجمعها بأصدقائها ووالديها وزوجها، وظهرت في إحدى الصور مع زوجها في وضعية رومانسية، وهما يطفيان الشموع وأمامهما كعكة عيد  الميلاد، التي كانت تحتوي على صورتها ومجسماً لميكروفون، كما ظهرت في صورة أخرى مع زوجها، وهما يمسكان بشمعة وينظران إلى بعضهما البعض.

  ووجَّهت رسالةً رومانسيةً إلى زوجها الذي فاجأها بحفل عيد ميلادها، حيث علَّقت على الصورة التي نشرتها، قائلةً: "دائماً سعيدة وممتنةً لوجودك معي، حقاً أنا الأكثر  حظاً.. أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي في الثانية التي أفتح فيها عيني في الصباح.. أنا أحبك".