أُصيبت الإعلامية المصرية المعروفة بلقب "مذيعة الراديو" مي حلمي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك في أول عودة لها للسوشيال ميديا، بعد غياب استمر 10 أيام  من جدل ارتباطها بمغني المهرجانات حسن شاكوش.

وشاركت مي حلمي جمهورها العديد من الرسائل التي تلقتها عبر بريدها الخاص، إضافةً إلى فقرة "سؤال وجواب"، والتي كان من بينها سؤال عن سبب اختفائها فقالت: "عندي كورونا".

وروت مي حلمي أنَّها متعبة للغاية بسبب الأعراض، مبنيةً أنَّها تُعاني فقدان حاسة الشم، إضافةً إلى "الصداع والكحة".

واعتذرت الإعلامية المصرية للجمهور عن فترة اختفائها من السوشيال ميديا، فقالت: "حقكم عليا رجعتلكم"، مع وعد بأنَّها ستكون على تواصل دائم مع الجمهور بعد تعافيها من كورونا.

وحرص البعض على الاطمئنان عليها، حيث ترك أحدهم رسالةً يقول: "طمنينا عليكِ بتتحسني"، لترد مي حلمي: "تعبانة جداً صدقوني بموت حرفياً من الصداع والكحة".

وكانت مي حلمي قد عبَّرت عن انزعاجها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تحدثوا عن أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات حسن شاكوش، وسط توقعات بأن يكون عريسها المنتظر والذي أعلنت الارتباط به قبل نحو أسبوعين.

وسخرت مي حلمي عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام" من أخبار خطوبتها التي تُطاردها كلما ظهرت مع فنان أو مطرب.

وتابعت أنها لن تُجبَر على الإفصاح عن حبيبها الجديد الذي أعلنت أنها ارتبطت به، مشددةً على أنّ ما أُثير بشأن علاقة ارتباطها بحسن شاكوش "شائعة" لا أساس لها من الصحة.

إقرأ أيضاً:  بماذا نصحت فاطمة الأنصاري الفتيات المقبلات على الزواج؟
 

وأعلنت مي عن اعتزالها السوشيال ميديا، حيث نشرت صورة باب ومفتاح وكتبت: "وآدي السوشال ميديا"، ثم نشرت صورة "فيشة كهربائية"، وعلَّقت: "حبة بقى".

وكانت مي حلمي قد أثارت الجدل بعد ظهورها في حفل عشاء رفقة حسن شاكوش؛ إذ انتشر فيديو أثناء تواجد الثنائي في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، برفقة عدد من أسرة "شاكوش"،  وهو ما أثار تساؤلات كثيرة عن العلاقة التي تجمعهما.