انتظرت الممثلة وملكة جمال لبنان، فاليري أبو شقرا، يوماً كاملاً بعد تداول وسائل الإعلام والصحافة أنباء حول استقبالها مولودتها الأولى؛ لتُؤكد أنَّها ليست بطفلةٍ واحدة، وإنّما رُزقت توأماً من زوجها رجل الأعمال زياد عمار.

ونشرت فاليري أبو شقرا، عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً لها وهي تحمل طفلتيها التوأم، وأرفقتها بتعليق: "نعمتين من الله".

ويبدو أنَّ ملكة جمال لبنان تعمَّدت عدم الإعلان عن انتظارها توأماً، حيث اكتفت خلال الإعلان عن وضعها بنشر مقطع فيديو قصير عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، أظهر مجموعةً من الورود باللون الزهري وبالونات دُوّن عليها: "Baby Girl"،  من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وكانت فاليري قد شاركت صورةً جديدةً قبل ثلاثة أيام وهي في ساعاتها الأخيرة من الحمل، حيث بدت مختلفةً تماماً عن أيّ ظهور سابق، حيث نشرت صوراً في "انستغرام" خضعت خلالها لجلسة  تصوير مميزة، وظهرت بفستانٍ فضفاض مُشجّر، ضم العديد من الألوان؛ إذ ظهرت مستمتعةً، وفي غاية سعادتها، معلنةً من خلال تعليقها عن العد التنازلي للأيام.

وظهرت فاليري أبو شقرا في إحدى الصور، وهي تضع يدها على بطنها وبجوارها مجسم صغير لسيدة تقف بجانبها وتضع يدها على بطنها أيضاً، كما ظهرت في صورةٍ أخرى أمام قالب حلوى ممسكة الشموع، وسط أجواء احتفالية.

إقرأ أيضاً:  بعد أنباء مقاضاتها.. مها محمد تُعاتب إلهام الفضالة: «هذه آخرة العيش والملح»
 

احتفلت ملكة جمال لبنان بزواجها الصيف الماضي من رجل الأعمال زياد عمار، وأُقيم الحفل في الصرح البطريركي بكركي في لبنان، خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2020.

فاليري أبو شقرا نالت لقب ملكة جمال لبنان عام 2015، وحلّت في "Top 5"، حينما شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم بالصين. واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً مهمةً حالياً في صفوف الممثلات اللبنانيات البارعات، وأعمالها الدرامية جميعها لاقت نجاحاً لافتاً.