عادت الفنانة الكويتية عبير أحمد إلى المستشفى مجدداً لتلقي العلاج من مرضٍ نادر، وذلك بعد 10 أيام من مغادرتها، حيث خضعت لأول عملية غسيل دم بالبلازما، كاشفةً تطورات وضعها الصحي  بأنّ الأمر هذه المرة أصعب.

 وكتبت عبير أحمد عدة منشورات عبر حسابها في "سناب شات"، حيث قالت في إحداها: "العلاج هالمرة يبيله صبر وهالشي مو جديد عليَّ، لأن الدنيا مرنتني على الصبر كثير وفهمتها وتعودت عليها.. الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون.. ادعولي".

  وما يُشير إلى عودتها إلى المستشفى مجدداً، مشاركتها صورة حيوانها "الأليف" وكتبت: "قولولي على طريقة يزورني فيها بالمستشفى من دون لا أحد يدرى"، حيث تعوّدت عبير أحمد على حيوانها  هذا، وشاركت يومياتها قبل ذلك مع الجمهور.

  وتابعت في رسالةٍ أخرى تقول: "من الجمل اللي انكتبت لي (اعتبريه حلم وبتصحين منه)، لأ أنا أعتبره واقعاً ومتقبلة الواقع ومتعايشة معاه ومصدقة إني بتشافى وبقوم من تعبي بإذن الواحد الأحد، ومؤمنة بقدرة رب العالمين، وعارفة أنّه لحكمة في التوقيت ده بالذات، وعلى يقين إن رب العالمين غفور رحيم".

وفي وقت سابق، أعلنت عبير أحمد عن خضوعها لأول عملية غسيل دم بالبلازما، وقالت عبر حسابها في "سناب شات": "الحمد الله عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون.. اليوم أول  عملية غسيل دم.. والحمدلله بدأتُ أتحسّن".

وأوضحت سبب إخفائها مرضها النادر "الوهن العضلي" عن متابعيها على السوشيال ميديا، قائلةً: "أنا ما أعلنت عن مرضى لأسباب كتيرة، أولاً أنا ما أحب أظهر أمام الناس ضعيفة.. والسبب الثاني من اللي قاعدة أشوفه على السوشيال ميديا أن جزءاً من الناس ما راح يهتم".

إقرأ أيضاً:  هاجر أحمد تُدوِّن هذه الكلمات في أول تعليق بعد حفل زفافها
 

  وأضافت: "جزء ثانٍ ممكن يشمت.. لأني أعوذ بالله قاعدة أشوف الناس تتشمت حتى في الميت.. وثالث شيء، وهذا الأهم، أني ما كنتُ أقدر اشتكي للناس، وأنا أمري بيد رب العالمين".

  وأوضحت: "وأنا ليش أتاجر بمرضي.. أنا شايفة إن هذا المرض ابتلاء وهدية من رب العالمين.. والمرض اللي كان عندي كان بيأثر على كل أعصاب جسمي حتى البلع والنطق كان في صعوبة.. يُمكن  عشان أتكلم دقيقة على السوشيال ميديا أحتاج لساعة، ووقتها تعرضت للتنمر من قبل البعض على طريقة كلامي.. ومرضى هذا كان يُعتبر شبه شلل؛ لأني ما كنت أمشي من دون مساعدة".

  وتابعت: "مرضي هذا ساعدني في كشف معادن الناس حولي.. يعني الناس التي أكلمها مرةً أو مرتين في الشهر كانوا يسألون عليَّ يومياً.. واللي كانوا عشرة عمر وصداقتنا تتجاوز 10 سنوات  ما شفتهم.. أنا دائماً أؤمن بالرسائل الربانية".