شوَّقت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، جمهورها إلى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "الجو حلو"، ولاقت ردوداً إيجابية من زملائها والجمهور.

ونشرت نيكول، عبر حسابها في "انستغرام"، مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة، ظهرت فيه وهي تستمتع بأجواء الصيف، وتبدو أنَّها في أماكن سياحية لبنانية رائعة المنظر.

وتفاعلت الفنانة السورية نسرين طافش مع الفيديو، وعلّقت قائلةً: "الفيديو كله طاقة إيجابية، أنا حبيته". كما تفاعل معها عدد كبير من متابعيها، معبرين عن مدى اشتياقهم للأغنية، معلِّقين: "الأغنية صيفية ورعة"، "أغنية صيفية وكلها طاقة وحيوية"، "منتظرين أغنيتكِ الصيفية الرائعة".

وتُعدَّ نيكول سابا واحدةً من أكثر الفنانات اللبنانيات القريبات من الشعب المصري، وأكثرهنّ تواجداً في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تُوجِّه رسالة قوية لمُطلَّقة طلبت نصيحتها.. ماذا قالت؟
 

وعادةً ما تشعل الحفلات بأغانيها الشهيرة مثل: "براحتي"، التوتو ني" و"قررت "، بالإضافة إلى "يا واد يا تقيل"، "سهر الليالي" و"بنت السلطان" للمطرب الشعبي أحمد عدوية. وسبق أن تحدثت الفنانة اللبنانية عن الحب الأول، واصفةً إياه بأنّه حقيقي وليس وهماً كما يعتبره البعض، حيث أكدت أنَّها لا تستطيع اعتباره وهماً، لكنَّ الحب الذي يأتي في سنّ  أكبر من المراهقة يكون "أنضج وأجمل"؛ كونه يحمل الكثير من العقلانية.

 

وأضافت نيكول سابا، في تصريحات سابقة، أنّ طبيعة البشر أن يكونوا منبهرين بما يحدث في البدايات، لكن عندما تأخذ الأمور مسار الاعتياد تختلف التعاملات.