من المعروف أنَّ عدداً من نجمات الفن يُقدِمن على الاهتمام برشاقتهنَّ؛ للحفاظ على جمالهنّ أمام أنفسهن، وكذلك أمام جمهورهنّ، حيث تُفضِّل العديد من النجمات اتّباع خطوط الموضة  في الأزياء، خاصةً في فصل الصيف؛ وهو ما يجعل الاهتمام بالوزن المناسب على قائمة أولوياتهنّ.

ولأنّ فصل الصيف يجذب الفنانات لارتداء ملابس صيفية وفساتين، فقد ظهرت خلال الفترة الأخيرة عدد من النجمات برشاقة ونحافة ملحوظة، أبهرنَّ من خلالها جمهورهن بإطلالاتهنّ برشاقة.

وفي السطور التالية تستعرض "زهرة الخليج"، عدداً من الفنانات اللاتي اعتمدنّ على خسارة وزنهنّ في الآونة الأخيرة، مُشكلين مفاجأة للجمهور، حيث كانت الفنانة المصرية الشابة هنادي  مهنا آخرهنّ.

  هنادي مهنا

  أطلَّت الفنانة الشابة هنادي مهنا على متابعيها في صور نشرتها عبر حسابها في "انستغرام" وهي بنحافة لافتة، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن الطريقة التي اتَّبعتها للوصول إلى  هذا الوزن في فترة قصيرة أو النظام الغذائي والرياضة التي اعتمدت عليهما، لاسيما أنها تزوجت قريباً، ولم تكن بهذا الشكل.

  أسما شريف منير

  تقضي خبيرة التجميل والإعلامية والفنانة أسما شريف منير عطلتها الصيفية هذه الفترة، وظهرت في عدة صور برشاقة ملحوظة بدا منها أنها خسرت وزنها.

  وشاركت أسما الجمهور صوراً أبرزت فيها شكلها، وهي ترتدي فساتين صيفية لم يعهد الجمهور رؤيتها بها من قبل، ما أبرز رشاقتها بين الجمهور.

  ليلى علوي

  أصبحت ليلى علوي، في الآونة الأخيرة، ترتدي فساتين مميزةً تُبرز رشاقتها وجمالها على العكس من الفترة السابقة؛ إذ ظهرت إطلالتها مميزة وتوضح خسارتها للوزن.

إقرأ أيضاً:  انتكاس الحالة الصحية لـ انتصار الشراح
 

  ليلى أحمد زاهر

  لفتت ليلى أحمد زاهر الأنظار إليها الفترة الماضية؛ بسبب ظهورها برشاقة ملحوظة، حيث تبين محافظتها على ثبات وزنها، وهو ما أبهر الجمهور.

  وقالت ليلى، في مقابلة تلفزيونية سابقة، إنّها تخضع لحمية غذائية؛ كي تصل للوزن المثالي وتُحافظ على مستوى الجسد.