كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أرقص"، التي طرحتها خلال اليومين الماضيين، لاسيما أنّها حصدت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع  التواصل الاجتماعي، وصعدت بها للتريند، كما أشاد بها عدد من نجوم ونجمات الفن.

  وقالت نوال الزغبي، في مقابلة إذاعية، إنَّها سعيدة بأن تكون من بين نجمات الفن المميزات لدى الشعب المصري، لدرجة أنَّ عدداً كبيراً منهم يظنها مصرية الجنسية، مضيفةً أنّ هذا كرم من الله ويُعدُّ سبباً من أسباب نجاحها.

وأشارت نوال الزغبي إلى أنّ أغنية "أرقص" تهدف إلى مساعدة الجمهور على التخلص من الهموم التي عاصروها في العامين الماضيين، جرّاء المعاناة مع وباء فيروس كورونا، مردفةً: "وافقت على الأغنية دي عشان حسيت إنّها بتطلع الكبت اللي موجود داخل الجمهور".

إقرأ أيضاً:  سيرين عبد النور تظهر بـ«لوك» مختلف.. وتستشير الجمهور
 

وفي مفاجأة عن كواليس تحضير تلك الأغنية، قالت نوال الزغبي إنّ ملحن الأغنية توفي قبل أن تسجلها، مشيدةً بالمؤلف الغنائي أحمد حسن راؤول، وأكدت أنّه أبدع في كلمات الأغنية، كما  أنَّها تفاجأت من ردود أفعال الجمهور على الأغنية، وحصدها 4 ملايين مشاهدة عبر تطبيق Tiktok.

  وأعلنت نوال الزغبي عن استعدادها لطرح أغنية باللهجة المصرية قريباً، وهي أغنية "عكس الطبيعة" وهي عنوان الألبوم، متابعةً أنَّ هناك أغنية خليجية ستُطرح بالأسواق بعد أغنية "أرقص"، وأنّها تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ووصفتها بأنّها تحمل موسيقى جديدة.

  يُذكر أنّ نوال الزغبي صورت كليب أغنيتها "أرقص" تحت قيادة المخرج فادي حداد، وظهر فيه عدد من الأشخاص سيدات ورجال، وهم يرقصون وسط أجواء مخيفة، في منزل مهجور، مع ظهور الزغبي،  وهي ترقص حاملة البهجة للجمهور في إطلالاتها ولحن أغنيتها.