تداولت صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن، حيث تتلقى العلاج في الخارج، وتحديداً داخل مستشفى Royal Free Hospital.

ونفى الإعلامي الكويتي مفرح الشمري ما راج على مواقع التواصل في هذا الشأن، مبدياً غضبه مما جرى تناقله بقوله: "استحوا على وجوهكم"، لاسيما أنَّه على تواصل دائم مع مازن التميمي، زوج انتصار الشراح.

وكتب مفرح الشمري، في منشور له عبر حسابه في "انستغرام": "الغروبات اللي مطلعة إشاعة عن الفنانة القديرة انتصار الشراح، مو عيب عليكم؟ بدل ما تدعون لها بالشفاء تفالون بموتها".

وتابع مفرح الشمري، قائلاً: "ناس ما تستحي لا أخلاق ولا هم يحزنون.. استحوا على وجوهكم".

 

  من جانبها، حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على نفي الشائعة أيضاً، مبينةً أنَّها تواصلت مع زوجها "أبو سالم"، وأوضح لها أنَّها بخير ولا صحة لشائعة وفاتها، وعقَّبت بأنّها في العناية المركزة تحت الأجهزة.

  وكتبت مي العيدان، عبر حسابها في "انستغرام": ‏"يا جماعة الفنانة انتصار الشراح بخير، وليس هناك صحة لشائعة وفاتها، أنا كلمت زوجها (بوسالم) وبنتها (دلال) معاها في لندن هي بخير، لكن بالعناية المركزة تحت الأجهزة.. ادعولها بدل ما تطلعون عليها إشاعات⁩".

  وكان الفنان الكويتي داوود حسين قد أعلن، الخميس، عن انتكاس الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح، وهي داخل مستشفى "ويلستون" بلندن.

  وقال داوود حسين، عبر حسابه في "انستغرام": "دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم اشفيها وعافيها واشف وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين".

إقرأ أيضاً:  هذه أفضل الطرق لفقدان الوزن بعد سن الأربعين
 

  وكانت انتصار الشراح قد غادرت بلادها الكويت في 13 يوليو الجاري إلى لندن للعلاج، بعد تفاقم وضعها الصحي وتدخل الوزارة عقب مناشدات عدة، بعدما رفض مستشفى أميركي استقبالها للعلاج.

  يُذكر أنَّ الفنانة انتصار الشراح أجرت في نوفمبر العام الماضي عمليةً جراحيةً في الأمعاء، تسببت في إصابتها بنزيف ومضاعفات خطيرة.