كشفت تقارير عالمية عن أن النجم الأميركي جورج كلوني، وزوجته الناشطة الحقوقية أمل ينتظران مولوداً جديداً.

يأتي ذلك بعد 4 سنوات من إنجابهما التوأم إيلا وألكساندر بعد زواجهما في 2014 في حفل فاخر في مدينة البندقية.

وقال مصدر مطلع إن جورج وأمل سينجبان مرة أخرى، مشيراً إلى أن أمل كلوني قد تجاوزت الثلث الأول من حملها وقد بدأت الخروج والظهور العلني؛ لذا سيعرف الجميع قريباً.

وأضاف أن الزوجين أخبرا بالفعل أصدقائهما المقربين، وأقاما حفل عشاء في 4 يوليو للإعلان عن الخبر الذي قوبل بفرحة عارمة، موضحاً أن جورج كلوني كان سعيداً جداً ولم ينتظر حتى إخبار الجميع.

وتابع المصدر: "هذا شيء أراده كل من جورج وأمل حقاً، ولكن في سنها، لم يكن هناك ضمان لتحقيقه، إنه أمر مثير للغاية، وكان جورج منفتحاً بشأن رغبته في إنجاب المزيد من الأطفال، لذا فإن إنجاب طفل جديد سيكون أمراً مثالياً".

  وأشارت التقارير إلى أن توأم جورج وأمل "إيلا وألكساندر" متحمسان للغاية؛ للإضافة الجديدة للعائلة.

  وتأتي هذه التقارير بعد الكشف عن تعرض كلوني وعائلته للاحتجاز؛ بسبب الفيضانات والانهيارات الطينية المدمرة في شمال إيطاليا أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في منزلهم في بحيرة كومو الذي تقدر قيمته بـ 9.95 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ أيضاً:  من تجميع الدمى إلى "العناكب".. هوايات غريبة للمشاهير تعرفوا إليها
 

  وظهر جورج كلوني وهو يساعد في جهود التنظيف في المنطقة وتم تصويره مع رئيس بلدية لاجليو، روبرتو بوتزي وهو يقدم الدعم للسكان المحليين وسط الفوضى والدمار الذي سببته الفيضانات.

وعلى الجانب الآخر، كان قد تحدث كلوني سابقاً إنه لم يرغب أبداً في الزواج أو الإنجاب، حتى التقى بزوجته أمل البالغة من العمر 42 عاماً.

  وفي مقابلة سابقة في ديسمبر الماضي، تحدث كلوني عن الأبوة وحول تسمية توأمهم وكونه والداً مشهوراً، حيث قال: "لم أرغب في تسمية أولادي أسماء غريبة"، مضيفاً أنه سيكون لديهم بالفعل ما يكفي من المتاعب، نظراً لصعوبة أن تكون ابناً لشخص مشهور وناجح.

  كما تحدث لاحقاً حول كيفية تغيير أمل والأطفال لحياته، حيث قال:"لا شك في أن وجود أمل في حياتي قد غير كل شيء بالنسبة لي".