كشفت الفاشينيستا الكويتية والإعلامية نهى نبيل عن بعض الكواليس الخاصة بتعرُّفها على زوجها المهندس الدكتور إبراهيم، أثناء عملها بمجال الإعلام إلى جانب دراستها بكلية الهندسة.

وقالت نبيل، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على في "سناب شات": "وأنا في الإمارات وعندي فرصة حلوة وقنوات وشغل وكنت ناوية استقر في الإمارات، بس قبل ما أتخرج وعندنا معرض ثانوي  بكلية الهندسة قدَّمت على وظيفة بإحدى الشركات وانقلبت فيها، وأمي نصحتني إني أروح لأن الإعلام مو دايم لي".

وتابعت: "رديت على الكويت لأشتغل بالشركة وكانت الحكمة الوحيدة اللي اشتغلت بسببها في هذه الشركة هو أرجع أتواصل مع أبو حمود ونتزوج وهو كان زميلي أصلاً بس كأنّ ربي سبحانه جابني على الكويت لأرجع أتواصل مع أبو حمود ونتزوج الحمد لله وقعدت فيها 3 أشهر فقط".

وتزوجت نهى نبيل من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، واعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها، وأنجبت منه أبنائها الثلاثة محمد ويعقوب ودانة.

وحققت نهى نبيل، مؤخراً حلم زوجها بامتلاك سيارة باهظة الثمن من نوع "فيراري" موديل 2021، موضحة أنَّ هذه السيارة كانت حلم حياة زوجها  .

وأشارت نهى نبيل عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات"، إلى أنها منذ عام تحديداً كانت تخطط لشراء هذه السيارة لزوجها، وبالفعل ذهبت إلى معرض السيارات واختارت اللون  والموديل الذي ترغبه.

إقرأ أيضاً:  بعد أنباء مقاضاتها.. مها محمد تُعاتب إلهام الفضالة: «هذه آخرة العيش والملح»
 

وتعرضت نهى نبيل، في وقت سابق، للسرقة من داخل منزلها، من شخص كانت تفعل معه وزوجها خيراً، عندما تمت استضافته من جانبهما بعدما كان يمر بحالة نفسية متردية  .

ووثقت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها في"سناب شات"، أكدت فيه تعرضها لسرقة حقيبتها من ماركة "الهيرميس" العالمية التي تعد باهظة الثمن ويصل سعرها لأسعار السيارات  .