أطلّت الفاشينيستا السعودية ونجمة سناب شات فوز العتيبي على متابعيها في "سناب شات" بوجهٍ خالٍ من المكياج تماماً، كما تخلَّت عن استخدام أيِّ فلتر أثناء التصوير، مؤكدةً أنّ المكياج يضيع براءة الملامح.

وظهرت العتيبي إلى جانب زوجها أحمد الموسى وهي تلتقط صورةً لهما معاً، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أستلطف ملامحي كذا من دون فلتر ومن دون ميكب، صح الميكب يُجمِّل بس يطمس براءة  ملامحك".

ودائماً تفتخر فوز العتيبي ببراءة ملامحها، والتي تجعلها تبدو أجمل وأصغر، وذلك على الرغم من تعرُّضها للتنمر في وقتٍ سابق من أحد متابعيها؛ بسبب صغر ملامحها، ونشرت قبل فترة مقطع فيديو لها في "انستغرام" وهي تُمارس رياضة ركوب الخيل برفقة زوجها، وظهرت من دون فلتر.

وعلَّقت على المقطع قائلةً: "شكلي من دون أيّ فلاتر للي حابين يشوفوا الصغنون بس لا يغركم صغر أشكالنا، ترا الفعايل كبار عندما تجتمع الطناخة مع الكياتة ينتج فوز العتيبي".

إقرأ أيضاً:  مي حلمي تُعلن إصابتها بـ كورونا بعد عودتها للسوشيال ميديا
 

وتعرَّضت فوز العتيبي للتنمر من أحد المتابعين لها، بسبب صغر حجم وجهها، واختلافه في الحقيقة عن السوشيال ميديا، وذلك أثناء وجودها وزوجها أحمد الموسى في أحد الأماكن العامة، حيث صورهما شاب من دون علمهما.

وتصدّرت العتيبي محركات البحث خلال الأيام الماضية؛ بسبب انتشار خبر طلاقها، وذلك بعدما سألت متابعة لديها في "سناب شات"، قائلةً: "فوز حبيبتي نازلة ستوري سناب خبر طلاقك من زوجك"،  لترد فوز قائلة: "من يوم تزوجت والصحف والناس كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيئ.. المشكلة يدرون أن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي".