أطلَّت مدونة الموضة والمؤثرة العربية الدكتورة خلود على الجمهور، عبر حسابها في "انستغرام"، بشكلٍ أبهر العديد من متابعيها، حيث ارتدت فستاناً مميزاً جاء "مُشجَّراً" وحمل اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.

  ويبدو من الصورة أنَّ الدكتورة خلود كانت تتحضر للظهور في مناسبةٍ ما، لم تكشف عنها، لكنَّ الكلمات التي تركتها أوضحت أنّها في غاية سعادتها، حيث لم تبخل على جمهورها بتقديم وصفة  السعادة، من وجهة نظرها.

وتركت الدكتورة خلود تعليقاً على الصورة أشارت فيه إلى أنَّ فنجاناً من القهوة وسط الهدوء مع عدم الالتفات لتفاهات الحياة يخلق السعادة، مضيفةً- في نصيحة لجمهورها- أنَّه لابد  من التجاهل لأجل الراحة والتسامح من دون ندم.

وكتبت الدكتورة خلود، قائلةً: "لتعيش سعيداً، ‏احتسي قهوتك في هدوء، ‏وأفرغ رأسك من تفاهات الحياة.. ‏كن بسيطاً لا تتعمق، وتجاهل لترتاح ‏وافعل الخير ولا تندم على ذلك".

وقبل ساعات، هنّأت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مواطنتها فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، وقالت: "ما هذه الأخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك".

إقرأ أيضاً: بلقيس تُوجِّه رسالة قوية لمُطلَّقة طلبت نصيحتها.. ماذا قالت؟
  

وطلبت الدكتورة خلود، في موقف عفوي، يد ابن فوز الفهد لابنتها، قائلةً: "أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان". وأرفقت الفيديو  بتعليق: "عمري، ألف مبروك فوز، ألف حمد الله على السلامة".