كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن تدهور الحالة الصحية لـ شقيقها، الإعلامي حسين البلوشي، مطالبةً الجمهور بالدعاء له.

  ونشرت هند، عبر حسابها في "سناب شات"، صورةً لشقيقها وهو داخل المستشفى، ولكن لم تظهر ملامحه، وعلّقت قائلةً: "دعواتكم، لأخوي حسين، انتكست حالته، ونقلوه إلى مستشفى جابر".

  وأبدت البلوشي حزنها على وضع شقيقتها الصحي قائلةً: "يا روحي أنا، ياخذ من عمري ويعطيك، حبيبي أخويّ وعضيدي وسندي، ربي يرفع عنك ويشفيك، ويقومك بالسلامة، ألف لا بأس، معافى ومأجور  بإذن الله".

  وفي وقت سابق، أعلنت هند البلوشي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد" كوفيد_19"، وكتبت منشوراً أوضحت فيه الأعراض التي تعانيها، مبينةً أنَّها خلال أسبوع فقدت حاستي الشم والتذوق،  وطلبت ممن خالطوها بأن يُجهِّزوا الشيبسي والعصير والحب، وأنّها ستخرج في "لايف مباشر" لجمهورها لتتحدث عن حالتها.

إقرأ أيضاً:  شائعة وفاة انتصار الشراح في لندن تغزو السوشيال ميديا.. وزوجها يردّ
 

  كما أُصيبت شقيقتها الفنانة مرام البلوشي بفيروس كورونا أيضاً، ونشرت الأخيرة وقتها صورةً لها عبر "انستغرام"، وكتبت: "تأكدت إصابتي بفيروس كورونا والحمد لله الذي لا يُحمد على  مكروه سواه، ادعولي بالشفاء، وإن شاء الله أرجع لعروض المسرحية"، كما كتبت تعليقاً آخر: "الحمد لله على كل شيء أنا مُطعَّمة وصابتني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة.. ادعولي".

  نشأت هند البلوشي في عائلة فنيَّة، حيث كان والدها عازفاً للعود، ودخلت هند المجال الفني عام 2005، بعد أن قدَّمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، وقِيل إنه اكتشف  موهبتها حين حضرت إحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي. فيما كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل "اللقيطة"، والذي قُدّم خلال العام نفسه، وأخذ نصيباً كبيراً من النجاح، وبعدها انهالت عليها العروض.