رُزق الفنان السوري يزن خليل وزوجته الفنانة حلا رجب بمولودهما الأول أطلقا عليه اسم "تيم"، وبارك لهما العديد من الفنانين، وتمنَّوا أن يتربى في عزّهما.

ونشر يزن، عبر حسابه في "انستغرام"، صورةً تصف أجواء استقباله مولده الجديد، وكتب: "تيم يزن خليل، الآن فقط فهمت، كيف يصبح الكون قطعة سكر بين يديك".

  ونال منشوره أعجاباً واسعاً بين الفنانين والمتابعين، وقال الفنان طلال حمديني: "مبروك يا حبيبي، إن شاء الله يتربى في عزكم".

  كما هنَّأته الفنانة نانسي خوري، وقالت: "حبايبي ألف مبروك، لقومة حلا بالسلامة، وقدوم تيم عالدنيا، ألف مبروك يا حلوين، فرحتلكم قد الدنيا".

  ويزن خليل ممثل سوري، أشهر أعماله دور "صابر" في مسلسل "الغربال"، وشارك أكثر من مرة في أعمال البيئة الشامية، وعند سؤاله عن سبب ذلك قال: "العمل في البيئة الشامية أصبح مطلوباً  بشكل دائم في السوق الدرامية، لذلك أسعى لتقديم أدوار مختلفة في مثل هذه الأعمال". 

  أمَّا زوجته حلا رجب فهي ممثلة سورية شابة ولدت عام 1987 في مدينة دمشق، وعُرفت من خلال دورها في مسلسل "ياسمين عتيق"، ومسلسل "سكر وسط"، والذي قدَّمته إلى جانب زوجها.

إقرأ أيضاً:  لورين عيسى تُقارن نجاح الحياة الزوجية بفارق العمر.. وتستشهد بزوجها
 

  ولفتت الأنظار إليها عندما قدَّمت شخصية "نور" في مسلسل "مسافة أمان"، والذي عُرض عام 2019، كما أنَّها شاركت في مسلسل "ممالك النار" مع الفنان خالد النبوي عام 2019، وآخر أعمالها  مسلسل" حارة القبة" مع زوجها يزن خليل.

  وجمعت الثنائي قصة حب طويلة، بدأتْ في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوِّجت بالزواج عام 2014.