أثارت الفنانة المصرية داليا مصطفى حالةً من الجدل بين رواد "انستغرام"، بعد نشرها صورة لها برفقة شقيقتها، بسبب الشبه الكبير بينهما الذي يُظهرهما كالتوأم.

وخطفت الأختان أنظار المتابعين بأحدث ظهورٍ لهما معاً على أحد الشواطئ، أثناء استمتاعهما بالعطلة الصيفية برفقة العائلة، وعلَّقت داليا على الصورة قائلةً: "أنا وأختي وزوجها".

وتوالت التعليقات المؤكدة قوة الشبه بينهما وكان من بين هذه التعليقات: "شبهك الخالق الناطق سبحان الله"، "شبه بعض قوي ربنا يخليكم لبعض"، "نسخة منك شبهك كثير"، "إزاي كدا سبحان  الله شبه بعض جدا"، واستنتج الكثير من المتابعين أنّهما توأم بسبب قوة الشبه بينهما.

يُذكر أنّ الفنانة داليا مصطفى تُواصل تصوير مشاهدها في فيلم "أولاد زهرة"، حيث بدأت- قبل فترة- بسطح إحدى عمارات حي جاردن سيتي، وتُجسِّد ضمن أحداث الفيلم دور سيدة صعيدية.

وتدور أحداث الفيلم حول التمسُّك بالأصول والجذور من خلال أسرة مصرية، حيث تُحاول "وفاء"، وهي الشقيقة الكبرى، الحفاظ على أشقائها وانتمائهم لأرضهم وبلدهم وقريتهم، ومن بين أشقائها  شاب صغير من متلازمة داون يبلغ من العمر 15 عاماً.

إقرأ أيضاً:  فوز العتيبي تظهر من دون مكياج أو فلتر.. وتُعلّق
 

وفيلم "أولاد زهرة" من بطولة نضال الشافعي، داليا مصطفى، مصطفى أبو سريع، هالة فاخر، جمال فؤاد، محمد درويش، شريف الغريب، مريم بحراوي وإسراء رخا، ومن إخراج معتز حسام.

وكان آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "في يوم وليلة"، والسبب الذي جعلها تُقدّم شخصيتها في المسلسل هو طبيعة الدور نفسه، بالإضافة لحبها للعمل مع الفنان أحمد رزق، كما ‏أنّ ‏مخرجة  العمل شيرين عادل متميزة، وعملا معاً في "تاجر السعادة" من قبل وحققا نجاحاً كبيراً، فأحبّت إعادة ‏التجربة ‏معها‏.