شوَّقت الفنانة السورية ديمة الجندي جمهورها لفيلمها الجديد "أحدب نوتردام"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهو فيلم قصير مأخوذ من روائع القصص العالمية التي تحمل الاسم نفسه.

ونشرت ديمة، عبر صفحتها الشخصية في "انستغرام"، مجموعةً من الصور من كواليس فيلمها الجديد، التي ظهرت فيها بشعرٍ منسدلٍ، واعتمدت مكياجاً بسيطاً، ممسكةً بحبل ويظهر على ملامح  وجهها الحزن، وفي صورة أخرى تحتضن الفنان عبد المنعم العميري، الذي يبدو أنّه يُجسِّد شخصية "الأحدب" في الفيلم.

ويبدو أنّ الفنانة السورية قد تلقت العديد من الأسئلة عن موعد عرض الفيلم، حيث حرصت على طمأنتهم بشأن الموعد، إذ دوّنت: "صباح الخير، الكثير يسألني عن فيلم الأحدب، إنّ شاء الله  عندما يكون جاهزاً للعرض سأعلن عنه".

  وتفاعل عدد من المتابعين مع الصور التي نشرتها ديما الجندي، حيث حرصوا على تهنئتها على فيلمها الجديد، وعبَّروا عن شوقهم لمشاهدته، خاصةً أنه تأخّر طرحه كثيراً.

  ومنذ أيام، فاجأت ديمة الجندي جمهورها بملامح مختلفة عن تلك التي اعتادت الظهور بها، معتمدةً على الشعر "الكيرلي" لأول مرة، وشاركت جمهورها صوراً لها عبر حسابها في "انستغرام"  بمظهرها الجديد، وعلَّقت تقول: "صباحو.. شو رأيكم بالشعر الكيرلي عليّ حلو؟".

إقرأ أيضاً:  لورين عيسى تُقارن نجاح الحياة الزوجية بفارق العمر.. وتستشهد بزوجها
 

  ديمة الجندي ممثلة سورية بدأت علاقتها بالتمثيل والعمل الفني عندما اُختيرت للمشاركة بمسلسل "الطويبي" إلى جانب الفنان أيمن زيدان، ثم بدأت بعدها المشاركة بأعمال أخرى، ويُعتبر  دورها بمسلسل "دنيا" من بطولة الممثلة أمل عرفة طريق معرفة الجمهور بها.

  وتزوّجت ديمة الجندي من المخرج فراس  دهني، وأثمر زواجهما عن ابنتها "تيا"، إلا إنّهما انفصلا في عام 2013، كما أنّ شقيقتها هي الإعلامية لانا الجندي. وقامت خلال مشوارها الفني بتقديم برنامجي "وين الغلط" و"لا تفهمونا غلط"، ووجدت ردود أفعال إيجابية في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

  وشاركت الممثلة السورية في مسلسل الفنان ياسر العظمة "السنونو" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقالت في تصريحات سابقة إنّ العظمة تواصل معها لتكون من فريق العمل، رغم عدم عملهما  معاً منذ 20 عاماً، وهو ما جهلها تشعر بسعادة كبيرة دفعتها للمشاركة من دون تردد.