احتفلت الفنانة المصرية الشابة رنا رئيس بزفاف شقيقتها الصغرى، بحضور عددٍ كبير من أصدقائها في الوسط الفني، أبرزهم ليلى وملك أحمد زاهر.

  وأثارت رنا حيرة جمهورها بإطلالتها التي ظهرت بها في الحفل، حيث نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية في "انستغرام"، أثناء رقصها على أنغام أغنية "حتة من قلبي" للفنان الإماراتي  حسين الجسمي، وظهرت خلاله بفستان من اللون الأبيض مكشوف الأكتاف، واعتمدت مكياجاً صاخباً مع تسريحة شعر "كيرلي" منسدلاً على كتفيها، لتبدو كأنّها هي العروس، ودوَّنت: "شقيقة العروسة".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشرته رنا رئيس، حيث أبدوا إعجابهم بإطلالتها المختلفة التي ظهرت بها في زفاف شقيقتها، مؤكدين أنَّها تبدو كالعروس وليست شقيقة العروس، بالفستان الذي يبدو مثل فساتين الزفاف.

  وردَّت "رئيس" على الجدل الذي أثارته لدى جمهورها لتزيد من حيرتهم مجدداً، وهذه المرة بسبب والدتها التي بدت بعمر صغير، حيث نشرت مجموعةً من الصور تجمعها مع والدتها من الزفاف، ظهرت خلالها مرتديةً فستاناً باللون الأبيض أيضاً.

ووجَّهت رسالةً إلى متابعيها، حيث علَّقت على الصور التي نشرتها مع والدتها قائلةً: "مش كنتوا متضايقين إني لابسة أبيض! أحب أقولكم إن ماما كمان لابسة أبيض".

وانهالت التعليقات على إطلالة والدتها الشبابية، من قبل متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بوالدتها، حيث جاءت التعليقات كالآتي: "أين هي والدتك يا رنا"، و"أنا لا أرى ماما.. كنت أعتقد  أنها العروسة".

فيما تفاعل عدد من نجوم الفن مع الصور التي نشرتها رنا، وحرصوا على توجيه التهنئة إليها بمناسبة زفاف شقيقتها، وتمنوا لشقيقتها السعادة في حياتها المقبلة.

  وكان في مقدمة هؤلاء النجوم، الفنانة اللبنانية جومانا مراد، التي قالت: "قمرين ما شاء الله"، وكذلك الفنانات: ريم سامي، نهاد نور، ليلى أحمد زاهر ونهال نور، وغيرهنّ.

إقرأ أيضاً:  مستعيناً بصورة من الصغر.. وائل عبد العزيز يُوجِّه رسالة دعم لشقيقته ياسمين
 

  ونافست رنا رئيس في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "ضل راجل"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.