عبر الممثل السوري معتصم النهار عن بالغ سعادته بالتعاون مع المطربة اللبنانية نجوى كرم، بعدما استعانت به للظهور كموديل في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مغرومة 2".

وكشف معتصم النهار عن صورة له برفقة نجوى كرم من كواليس تصوير الكليب، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قال فيه: "فنانة كبيرة.. تشرفت بالعمل معها".

وأفرجت نجوى كرم، أخيراً، عن كليب "مغرومة 2"، في موقع "يوتيوب"، حيث تعاونت - لأول مرة - مع الفنان والملحن اللبناني نبيل خوري، والمخرج اللبناني حسن غدار، وهي من توزيع داني حلو، وكلمات نبيل خوري أيضاً.

وظهرت نجوى كرم في الكليب بعدة إطلالات ساحرة، إضافة إلى مفاجأة الظهور الخاص لمعتصم النهار، حيث قدما معاً رسالة، يرى الكثيرون أنّها لابد أن تسود بين الفنانين.

وأطل معتصم النهار في نهاية الكليب وهو يقترب من نجوى كرم، قائلاً: "نجوى عنجد ما ضل أحلى"، لترد عليه، بقولها: "معتصم أنت شو عم تعمل هون؟"، فأجاب: "أنا عم صور بالاستوديو يلي جنبك وقالولي إنك هون فقلت لازم أجي وسلم عليكِ".

من جانبها، عبرت المطربة اللبنانية عن أملها أن تحظى الأغنية بإعجاب الجمهور، إذ قالت في تدوينة عبر حسابها في "تويتر": "‏من كل قلبي بقدملكم كليب أغنيتي الجديدة (مغرومة 2)، بتمنّى تنال إعجابكم بحبكن كتير".

يشار إلى أن أغنية "مغرومة 2"، هي الجزء الثاني لأغنيتها الشهيرة "مغرومة" التي صدرت عام 1998، وحققت نجاحاً كبيراً وهو ما عبرت عنه بتعليقها: "بـ1998 - كانت… اليوم 2021 ولكل العمر".

إقرأ أيضاً:  مشوِّقاً الجمهور ببرومو.. عبدالمجيد عبدالله يكشف موعد طرح ألبومه الجديد
 

وفي سياق آخر، ينتظر معتصم النهار عرض مسلسله الجديد "صالون زهرة"، الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر عرضه خلال شهر أغسطس على إحدى منصات العرض الإلكترونية.

مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ويشاركهما العمل مجموعة من النجوم، منهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدّم، رشا بلال، ولين غرّة، وغيرهم.