قابلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، المتنمرين لها بصدر رحب، مؤكدة أن هذا الأمر لا يُضايقها أبداً مادام في حدود الأدب والاحترام، لاسيما أنها تحب الضحك وتقابله بنفس طيبة.

ونشرت كابلي مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، ترد فيه على متابعيها الذين يطلبون منها عدم الانزعاج من التنمر لها، وقالت: "أنا ما أزعل لو في حدود الأدب والاحترام، أصلاً أنا أموت في الضحك والوناسة وأوقات أعمل منشن للي يسون ضحكات عليّ عشان أضحك عليها فعادي نمزح مادام في حدود الأدب".

وتابعت: "ملكة مادة دسمة وأنا أدري حجمي بالسوشيال ميديا، ولكل شيء ضريبة.. للشهرة ضريبة، وللجمال ضريبة، وللنجاح ضريبة والذكاء ضريبة، فأنا ما أزعل ولا زعلانة من ولا أحد وأبغاكم إنتوا كمان لا تزعلوا علي وخلي اللي يتكلم يتكلم".

واختتمت حديثها، مؤكدةً أنها تعتبر مادة مهمة لرفع أي موقع مهتم بالمشاهير، مشيرةً إلى أنها حينما تختفي فإن هذه المواقع تنطفئ ولا تظهر.

وتحدثت كابلي، مؤخراً، عن عمليات التجميل التي أجرتها، مبينة عبر مقطع فيديو وثقته في حسابها على "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، أنها أجرت الكثير من العمليات.

إقرأ أيضاً:  رنا رئيس تحير الجمهور بفستانها الأبيض في زفاف شقيقتها.. وهكذا ردت
 

وتابعت ملكة كابلي أنها أجرت عملية نحت في جسدها مؤخراً، متابعة: "وسويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس"، وعقبت بأنها ترغب في عملية ملء الجفون، لكن الأمر في مرحلة التفكير.

وشددت على أنه لا توجد لديها مشكلة في التصريح بعمليات التجميل التي أجرتها، مردفة: "أنا بحب عمليات التجميل اللي تحلي وما عندي مشاكل معاها الواحدة لما تسوي تجميل.. بالنسبة لي معها مو ضد".

وعن تكلفة عملية النحت التي أجرتها مؤخراً، قالت إنها أجرت "نحت خصر"، لدى طبيب شهير مقابل الدعاية على الرغم من عدم احتياجه لدعاية، متابعة أنها أجرتها دون مقابل، لكن التكلفة 90 ألف ريال.