حذرت الفنانة الكويتية، نهى نبيل، متابعيها من ارتداء أطفالهم "النعال المطاطية" في الأسواق التجارية والسلم الكهربائي.

ونشرت، عبر حسابها الخاص بـ"سناب شات"، مقطع فيديو قالت فيه: "بالله عليكم، لا تلبسون أطفالكم في الأسواق التجارية، نعال البحر أو المطاطية، هذه خاصة بالبحر، أو الشارع العادي، وليست مخصصة للسوق، والسلالم الكهربائية".

وأضافت نبيل، قائلةً: "بالأمس، صار حادث أليم لطفل لديه أربع سنوات، وانقطعت أصابعه الأربعة، بسبب أنه كان يرتدي حذاء مطاطي، وانكسر ذراع أمه وهي تحاول أن تنقذه"، داعية أن يصبرها الله ويخفف عنها ما صار بها.

واختتمت حديثها بنصيحة لمتابعيها، قائلة: "بالله عليكم خذوا بالكم من أولادكم، أنا معي أولاد، وأعرف مدى خطورة السلالم الكهربائية".

كما نشرت نبيل فيديو توضيحياً يبين خطورة النعال المطاطية، أثناء صعود السلم الكهربائي، وعلقت: "شوفوا، ما الذي سوف يصير، بلحظة، الله يكفينا ويكفيكم الشر".

وفي سياق مختلف، ظهرت نهى نبيل عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، وهي مرتدية فستاناً أخضر اللون، نال إعجاب واسعاً من متابعيها، وعلقت قائلةً: "لوك اليوم من البحرين، زرتها بعد غياب سنة ونصف، افتقدت أهلها وكل شيء فيها، زايد جمالها ما شاء الله، وسوف أصور لكم أحلى وأجدد الأماكن التي زرتها".

وكشفت الفنانة الكويتية، في وقت سابق، عن أغنية خليجية تسببت في تعرضها لثلاث حوادث بسيارتها الخاصة.

إقرأ أيضاً:  شكران مرتجى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وتردُّ على تشبيهها بنسرين طافش
 

وظهرت نبيل في فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات"، وهي تغني أغنية "يا طرفة" للمطرب الإماراتي عبدالمنعم العامري، أثناء قيادتها سيارتها الفارهة، وعلقت قائلة: "هذه الأغنية هي السبب لتعرضي لثلاث حوادث سنة 2004 بسيارتي".

وكانت نهى نبيل قد قالت، عبر حسابها "إنستغرام"، إنها لم تمارس التمارين الرياضية منذ 7 سنوات، معلنة عودتها لها مرة أخرى بعد غياب طويل، للاهتمام بصحتها.