شاركت عارضة الأزياء السعودية، بيان لنجاوي، جمهورها أجواء وترتيبات حفل زفافها، عقب عقد قرانها الذي كان قبل يومين.

ونشرت لنجاوي مقطع فيديو وصوراً عدة، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع "إنستغرام"، ظهرت وهي مرتدية فستاناً مزخرفاً له ذيل طويل، وطغى عليه اللون الرمادي الفاتح مع زينة فخمة، فيما اعتمدت تسريحة شعر جميلة وجذابة، مع باقة زهور باللون الأبيض.

وكشفت عن اسم زوجها في بطاقة دعوة حفل الزفاف المدون عليها "عبدالرحمن، بيان"، واختارت عارضة الأزياء السعودية عدم إظهار وجه زوجها، ونشرت لقطات خلفية له، ما أثار حيرة بعض متابعيها.

ونشرت بيان، أيضاً، مقطع فيديو خاصاً بعقد قرانها عبر حسابها بـ"إنستغرام"، وكتبت: "أجمل يوم في حياتي (الحمد لله) ربي سخر لي زوج أطيب وأحن رجل في العالم".

يذكر أن لنجاوي أعلنت نبأ عقد قرانها قبل يومين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلةً: "تم عقد قراني". 

وتفاعل عدد واسع من متابعيها، فقال أحدهم: "ما شاء الله بيان، ربي يتمم على خير، ويرزقك بالذرية الصالحة"، وأضاف ثاني: "الله يوفقك ويسعدك، تستاهلي كل خير"، وثالث تابع: "مبروك يا جميلة، الله يكتب لكي السعادة وطول العمر".

ولدت الناشطة السعودية بيان لنجاوي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتلقت تعليمها الابتدائي في المدارس الداخلية لمدينة جدة، ثم انتقلت إلى الإمارات من أجل الالتحاق بالجامعة الأميركية في دبي.

وتعد لنجاوي من أهم المؤثرات على "السوشيال ميديا"، وهي أيضاً من سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، حيث تمتلك شركة "بلوسوم" وشركة "31"، كما أنها تعد أول سفيرة لشركة هيونداي اليابانية.

إقرأ أيضاً:  كارمن سليمان تتعرَّض لموقف محرج بسبب زوجها