معاناتها بسبب بقائها وحيدة في المنزل، بعد زواج جميع أشقائها حتى الأصغر منها.

وقالت، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات": "ما بقي في أحد وخلاص أنا آخر العنقود وخلاص كل إخواتي تزوجوا الكبار والصغار ما بقي في أحد غيري بالبيت حتى اللي أصغر مني تزوجوا من زمان الله يحفظهم ويديم عليهم السعادة".

وأكدت أنها صارت بمفردها في المنزل بعد زواج جميع أشقائها، وهذا لا يعني أنها أصبحت وحيدة، وإنما ابتعدوا عنها بزواجهم، مشيرة إلى أنها هي من قامت بعمل المكياج الخاص بشقيقاتها في جميع مناسباتهن.

وكشفت أنها من قامت بعمل المكياج الخاص بحفل زفاف شقيقتها فاطمة الأنصاري، ولشقيقاتها وعد وهديل ونجاح.

وعبَّرت الفاشينيستا والمؤثرة السعودية أمل الأنصاري، مؤخراً، عن غضبها؛ بسبب التدخل في حياتها الشخصية، وذلك بعد "تطفُّل" سيدة مجهولة على خصوصيات منزلها، وقيامها بتصويره من الخارج دون استئذان، وهو الأمر الذي اضطرها للرد بشكل حاسم.

ونشرت الأنصاري، عبر حسابها في "سناب شات"، رسالةً وصلتها من متابعة طلبت عدم الكشف عن هويتها بأنَّها رأت سيدة تُصوِّر المنزل بالخارج، ودللت على حديثها بتصوير البوفيه، من دون أن تُشير إلى أنّها ربما تكون جارتها، أو أنّها رأت فيديو يُشير لحديثها، مطالبةً إياها بأن تنتبه.

وردّت الأنصاري، قائلةً: "الكاميرات محطوطة بكل زاوية، بإذن الله واحدة واحدة بتتشال وبوريكم أشكالهم بكاميرا البيت.."، في إشارة إلى أنَّها ستُراجع كاميرات المراقبة لديها لتحديد هوية تلك السيدة.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تحصل على سيارة من إحدى صديقاتها
 

وكانت أمل الأنصاري قد ألمحت، خلال العام الماضي، إلى أنها على وشك الارتباط برجل كويتي، وشغلت النشطاء في الآونة الأخيرة بجنسية شريكها، وفاجأت متابعيها بالكشف عن جنسية خطيبها الحقيقية، ليظهر أنه سعودي وليس كويتياً، مشيرة إلى أن هذه الخطبة لم تتعدَّ إلى الزواج.

تأتي خطبة الأنصاري بعد تجربة زواج وصفتها بالفاشلة ما جعلها ترفض تكرارها مرة أخرى، خلال الأعوام التي مضت، بحسب ما كشفته مسبقاً في مقطع فيديو لها على "سناب شات"، قالت فيه: "الحمد لله أنني انفصلت والحمد على نعمة الانفصال.. والحمد لله إنه موجود في الحیاة شيء اسمه طلاق لأن ما أتخیل إن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر".