روت النجمة المصرية شيريهان كواليس وقصة إنجابها ابنتها الصغرى، التي أطلقت عليها اسم "تالية القرآن"، وذلك احتفالاً بمناسبة عيد ميلادها، مبينة أنها أصرت على قبول "هدية" الله، واستكمال الحمل فيها وإنجابها، رغم تحذيرات الأطباء بسبب مرضها.

وشاركت شيريهان صوراً لابنتها "تالية" عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، لتوجه من خلالها كلمات مؤثرة لها، قائلة إنها كانت حلماً وأمنية تمنتها، لاسيما أن ابنتها الكبرى "لولوة" وهي في الثامنة من عمرها وحتى العاشرة طلبت منها إنجاب طفلة تكون شقيقة لها وتلعب معها.

وكتبت شيريهان، التفاصيل كاملة تقول: "كُنتِ حلماً وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أختاً تلعب معي وألعب معها قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت الفنانة المصرية، قائلة: "وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيلاً وكُنتِ دعوتي المستجابة".

وعقبت شيريهان، قائلة: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشطاً وأشرس في انتشاره ومستحيل.. واختاري بين أمرين: تربية ومراعاة لولوة، أو إهدائها أخاً أو أختاً.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون.. الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء (كل شيء)".

وتابعت النجمة المصرية، قائلة: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".

واقتربت صور شيريهان مع ابنتها من تحقيق 100 ألف إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات التي حملت الكثير من التأثر بالقصة، متمنين لها وابنتها السعادة والصحة والعافية.

إقرأ أيضاً:  درة تعلن عن عمل جديد لها
 

وتفاعل عدد من نجوم الفن عبر التعليقات أيضاً من بينهم هند صبري، رانيا يوسف، لجين عمران، مايان السيد، بوسي شلبي، حنان مطاوع، ملك أحمد زاهر، عمر السعيد، هاجر الشرنوبي، وبسنت صيام، وغيرهم الكثير.

ولاتزال النجمة شيريهان تتفاعل مع ردود الأفعال التي حصدتها مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، والتي انطلقت عروضها تزامناً مع عيد الأضحى.

يُشار إلى أنّ مسرحية "كوكو شانيل" تمثِّل عودة شيريهان للمسرح بعد انقطاع دام قرابة الـ30 عاماً. والعمل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب شيريهان على رأسهم: إنجي وجدان، هاني عادل، سمر يسري، أيمن القيسوني، حنان يوسف والكاتب تامر حبيب، بالإضافة إلى ظهور كل من آسر ياسين في دور صحافي أميركي كضيف شرف.