يبدو أن مسلسل "عروس بيروت 3" بات قريباً من الجمهور، للعرض في الفترة المقبلة، فبعد أن حسم البطل الرئيسي للمسلسل اللبناني الشهير، الفنان التونسي ظافر العابدين، الجدل بشأن إنتاج جزء جديد من المسلسل من عدمه.

ونشر الفنان جو طراد صورة من كواليس العمل عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث جمعته بعدد من صناع العمل خلف الكواليس، وسط أجواء تعبر عن روح المحبة بين صناع العمل للخروج بجزء جديد يليق بمطالب الجمهور ويواصل النجاح.

وترك طراد تعليقاً على الصورة التي نشرها، قائلاً: "قريباً بتتابعوا عروس بيروت 3.. وباقيين سوا عالحلوة والمرة".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، مؤكدين حماسهم للجزء الجديد من المسلسل، بينما لم يبتعد الحماس عن نجوم الفن، الذين عبروا عن سعادتهم بالعمل، مؤكدين انتظارهم له أيضاً، بينهم: باميلا الكيك، فارس ياغي، أيمن عبدالسلام، وسام صباغ، نيقولا معوض، ورنا رئيس، وغيرهم.

وكان قد صرح ظافر العابدين، في مقابلة تلفزيونية، بأنه لا يمانع أبداً في المشاركة ببطولة جزء ثالث، لكن القرار يعود لشركة الإنتاج، مشيراً إلى أن تصوير جزء ثالث أمر صعب بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمالهم الدرامية لشهر رمضان.

إقرأ أيضاً:  مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسل «هو وهي وهم» لرمضان 2022
 

وبعدها، كشف الإعلامي، علي جابر، عن أن التحضير لجزء ثالث من المسلسل العربي "عروس بيروت" يجري على قدم وساق وذلك بعد مطالبات واسعة من الجمهور الذي تابع الجزأين الأول والثاني.

ويشارك في بطولة "عروس بيروت" نخبة من نجوم الدراما ومنهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام العلي ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وغيرهم، وهو من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميا إدة وطارق سويد.

تدور قصة المسلسل حول شاب يتعرف إلى فتاة بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.