حرص الإعلامي والصحافي الكويتي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتيه منها "النور، والفجر"، وذلك في تأكيد منه على اهتمامه بابنتيه ومراعاتهما في ظل إعلان طليقته زواجها مؤخراً من الفنان شهاب جوهر.

ونشر طليق إلهام الفضالة صورة جمعته بابنتيه "النور، والفجر"، وهو يتوسطهما وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وقد كانتا تقبلانه على "خديه"، ليعقب بأن يوم ميلادهما أجمل مناسبة بالنسبة له.

وكتب التميمي، قائلاً: "اليوم أجمل مناسبة.. زينة الحياة الدنيا"، فيما حظيت الصورة بـ70 ألف إعجاب من جانب الجمهور ومئات التعليقات التي تمنى فيها المتابعون أن يفرح بهما، ويرى كلاً منهما "عروساً".

وكان لنجوم الفن والإعلام تعليقات على الصورة، متمنين أن يحفظهما الله له، لاسيما صديقه المقرب عبدالله بوشهري، كما علقت أيضاً مي العيدان، ومحمد البادع، وعبدالله بهمن، والناشط يعقوب بوشهري.

وكانت قد أعلنت إلهام الفضالة زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

إقرأ أيضاً:  تروي كواليس إنجابها.. شيريهان تدون كلمات مؤثرة لابنتها في عيد ميلادها
 

ونشرت إلهام الفضالة صورة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".