عبرت الفنانة هند البحرينية عن تجاوزها أحزانها على والدتها بصور رومانسية جمعتها بزوجها كريم عز الدين، لاعب كرة السلة اللبناني، ونادي سترة البحريني، ما يشير إلى أنها بدأت العودة لحياتها الطبيعية، لاسيما أن إعلانها عن زواجهما جاء قبل أقل من شهر على رحيل والدتها.

وشاركت هند البحرينية صورها مع زوجها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وأطلت من خلال إحداها على الشاطئ في إشارة إلى أنها بدأت تغيير أجواء الحزن، فضلاً عن صورة رومانسية أخرى رفقة زوجها.

واكتفت بالتعليق من خلال إيموجي "قلب" على تلك الصورة مع "تاج" لحساب زوجها، كريم، الذي بادر بترك تعليق عبارة عن إيموجي أيضاً، فيما ترك الغالبية سواء من الجمهور أو نجوم الفن تعليقات تمنوا فيها السعادة لهما.

وعبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، نشرت هند البحرينية دعوات لوالدتها بالرحمة والمغفرة في إشارة للجمهور إلى أنها لم ولن تغفل رحيل والدتها، كما نشرت صورة للفنانة انتصار الشراح، ووجهت لها كلمات النعي والمواساة وأنها تعزي الكويت في فقدان قيمة وقامة فنية كبيرة.

وفجعت هند البحرينية في والدتها، بالعاشر من يوليو الماضي، حيث أعلنت الخبر في منشور دونته عبر حسابها على "إنستغرام"، وسط حالة من الحزن، إذ شاركت صورة سوداء تعبيراً عن الفاجعة، وكتبت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) البقاء لله".

وتركت هند البحرينية، تعليقاً على الصورة، يقول: "انتقلت إلى رحمة الله والدتي"، بينما تفاعل معها عدد من نجوم الفن يواسونها في مصابها، طالبين لأمها الرحمة والمغفرة، بينهم أميرة محمد، ومحمد الصيرفي، إضافة إلى تفاعل المتابعين ومواساتهم بكلمات الدعم  والمساندة.

إقرأ أيضاً:  طليق إلهام الفضالة يحتفل بعيد ميلاد ابنتيه منها.. فماذا قال؟
 

ولم تغفل هند البحرينية ترك دعوات يتم ترديدها للمتوفى، حيث تمنت لوالدتها أن يكون قبرها روضة من رياض الجنة وأن يملؤه الله بالرضا عنها وييسر حسابها ويسكنها الفردوس الأعلى.

يذكر أنه، وفي منتصف يونيو الماضي، نشرت الفنانة هند البحرينية، مقطع فيديو، كشفت من خلاله عن زواجها من كريم عز الدين، لاعب كرة السلة اللبناني، ونادي سترة البحريني، وعبرت من خلاله عن حبها له بعد قصة حب بينهما دامت 3 سنوات.