استفتت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، متابعيها عن الانطباع الأول الذي أخذوه عنها، وكيف تغير ذلك بعد متابعتها ومعرفتها جيداً.

ونشرت تعليقاً عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، كتبت فيه: "أنا دائماً، أعمل لكم فقرة أسئلة وأجاوب فيها عليكم، بس هذه المرة أريد أن أسألكم أنا وأنتم من تجيبون علي، قولوا الحقيقة وعد مني لا أزعل".

وأضافت متسائلةً: "قبل ما تضيفوني وتكلموني، ماذا كنتم تقولون عني؟ وما هو أول انطباع أخذتموه عني؟ وما هي الفكرة التي وصلتكم عني؟".

جاء ذلك بعد أن قالت لها إحدى المتابعات إنها لا تطيقها بلا سبب، وإنها عندما تابعتها على "سناب شات " انصدمت من طريقتها الراقية وجمال أسلوبها، وعلمت أنها شخصية جميلة ومبدعة.

إقرأ أيضاً:  أمل الأنصاري تكشف معاناتها بسبب عدم زواجها
 

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أطلت على جمهورها في وقت سابق، عبر حسابها في "إنستغرام"، بشكلٍ جذب متابعيها، حيث ارتدت فستاناً مميزاً جاء "مُشجَّراً"، وحمل اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.

وشاركت الدكتورة خلود جلسة التصوير التي جمعتها بأبنائها وزوجها وهم يرتدون ملابس العيد، وفي إحدى هذه الصور ذكرت أنها عانت كثيراً كي تلتقط صورة برفقة زوجها وأبنائها، لاسيما أن بينهم 3 توائم من الصعب السيطرة عليهم بسبب كثرة حركتهم، لذلك كان من الصعب التقاط صورة جماعية، لكنها استطاعت أن تفعل ذلك بعد معاناة.