أحدث برومو مسلسل "صالون زهرة"، المنتظر عرضه في أغسطس الجاري، حالة من التفاعل بين المتابعين في مواقع التواصل، حيث حمست النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور للمسلسل.
وحصد البرومو نصف مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط، وسط تعليقات بالآلاف، بينما تصدرت "وسامة" النجم معتصم النهار حديث الجمهور، وذلك بسبب انجذاب العديد من المشاركات في العمل إليه.
وظهر معتصم النهار في برومو العمل وهو بالشارع الذي يوجد به "الصالون" الذي تمتلكه نادين نجيم، ومن خلاله تعمل معها بعض السيدات، فضلاً عن امتلاك البعض محال أخرى بجوارها.

  • "وسامة" معتصم النهار في برومو "صالون زهرة" تلفت الأنظار.. فماذا قالت نادين نجيم؟

 

ويشير البرومو إلى قصة حب ستجمع بين نادين نجيم ومعتصم النهار، وذلك بعدما تحاول الكثيرات سرقة النظرات له من "الصالون"، لتقول نادين موجهة الحديث لهن: "شو بكم"، في إشارة إلى أنها لاحظت إعجاب بعضهن بمعتصم.
ويشير البرومو إلى وجود تفاعل بين نادين نجيم ومعتصم النهار حتى إنه يدافع عنها عندما تدخل في بعض التوترات، ما يتسبب في إصابته ونقله إلى المستشفى، فيما يشير أحد المشاهد إلى أن قصة الحب لن تكتمل بعدما يتغزل معتصم بأخرى وسط ملاحظة نادين عندما كانت تمر من الشارع.
وتركت نادين نجيم تعليقاً على الفيديو، حمست به الجمهور بشكل أكبر للعمل، حيث يعرض في أغسطس وهو من إنتاج شركة الصباح، وإخراج جو بوعيد.
ومؤخراً، احتفل نجوم وصناع مسلسل "صالون زهرة" بانتهاء تصوير العمل، إذ نشر مخرج العمل، جو بوعيد، صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعت فريق العمل بعد انتهاء التصوير، وعلق بقوله: "فركش".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين نادين نجيم والمخرج جو بوعيد، وهو يثني على نادين نجيم، حيث قال: "مين خلص تصويره.. حبيبتي أجمل زهرة بالدني"، لترد عليه بقولها: "شكراً جو".

وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

إقرأ أيضاً: انتقادات لبسمة بوسيل بعد ظهورها مع تامر حسني خلال احتفاله بنجاح فيلمه الجديد