أثارت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويريش، حيرة جمهورها حول خطبة مواطنتها عهود العنزي التي ظهرت ترتدي خاتم "خطوبة". 
ونشرت دانة مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي جالسة مع عهود العنزي، لتناول الكيك، وأظهرت يد الأخيرة التي كانت ترتدي خاتماً مثل خاتم الخطوبة. 
وعلقت الطويريش، قائلةً: "اعطيني قطعة من الكيك، بس أريد أن أرى الخاتم هذا"، لتسألها بشكل عفوي وهي تضحك: "أقول مبروك ولا لا؟". 
وهنا جاء رد فعل عهود، بالسكوت والخجل مع الابتسامة، وعدم التصريح المباشر وعلقت قائلةً: "لا تصوري سوالف"، بشكل يفهم أنه تمت خطبتها من دون تصريح رسمي حتى الآن. 

وفي وقت سابق، خاضت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، من خلال تقديم برنامج "وياكم" في شهر رمضان الماضي مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد. 
على الجانب الآخر شاركت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، متابعيها على "السوشيال ميديا"، مقطع فيديو يجمعها ومواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش، في أحد المطاعم بدبي، مشيرة إلى أن الخلاف بينهما انتهى تماماً.
ومازحتها دانة في هذا الفيديو، قائلة: "وين البودر الجديد اللي أعلنت عنه.. أكيد أنا مو راح انتظر ينزل السوق مثل أي أحد آخر"، مشيرة إلى أن الكثير يسألونها عن الخلاف الذي وقع بينها وبين نهى؛ لذلك هي تؤكد للجميع أن كل الخلافات السابقة انتهت تماماً، وقالت: "أنا شايلة هم هتهتوش مع مين بعد كده". 

إقرأ أيضاً: بلقيس تعلن عن رحلة عمل جديدة لها وتشوق الجمهور