علقت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على حفل زفاف عارضة الأزياء السعودية بيان لنجاوي، عقب زواج الأخيرة السبت.
ونشرت، عبر حسابها الخاص على "سناب شات"، صورة لحفل زفاف عارضة الأزياء السعودية بيان لنجاوي، وأبدت استغرابها عدم معرفتها بها حتى الآن، مؤكدةً أنه لولا حفل زفافها، ما كانت سمعت بها.
وكتبت معلقة: "ما أعرفها، إلا من زواجها الذي كان بالأمس، الله يوفقها، أسعد لحظة الحمد لله"، ما يشير إلى عدم تواصل الطرفين.
وكانت لنجاوي قد نشرت مقطع فيديو وصوراً عدة عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع "إنستغرام"، ظهرت وهي مرتدية فستاناً مزخرفاً له ذيل طويل، طغى عليه اللون الرمادي الفاتح مع زينة فخمة، فيما اعتمدت تسريحة شعر جميلة وجذابة، مع باقة زهور باللون الأبيض.

وكشفت عن اسم زوجها في بطاقة دعوة حفل الزفاف المدون عليها "عبدالرحمن، بيان"، واختارت عارضة الأزياء السعودية عدم إظهار وجه زوجها.
وبدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية، وولدت في 23 سبتمبر 1984، ومؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس من جامعة أوكسفورد قسم تجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. 
وقبل أيام تلقت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل هدية باهظة الثمن، هي سيارة فارهة من إحدى صديقاتها، ووثقت حصولها على السيارة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات". 
كما نشرت فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه بتسريحة شعر قصيرة مع غرة مستعارة كما وصفتها، وعلقت قائلة: "الإنسان الذي بلا مبادئ ليس إنساناً بل حيوان، وأن الإنسان لا يُشترى بالفلوس إنما يشترى بالمبادئ والأخلاق".

إقرأ أيضاً: حديث فاطمة الصفي عن الحزن والظلم يثير تساؤلات الجمهور.. فما القصة؟