طرح أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين المصري هاني شاكر، خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة له باللهجة الخليجية وذلك عبر القناة الرسمية له على تطبيق "يوتيوب".
وتضمنت كلمات الأغنية: "وأنت غايب.. ما بقى غيرك حبايب وأنت غايب قلبي مثلك كأنه غايب، في غيابك كم أعاني ما بقى لهفة وحبايب وأنت غايب"، والأغنية من كلمات خالد معمر، وألحان محمود حسن، وتوزيع يوسف حسين.
وتتسم الأغنية بالطابع الرومانسي الحزين، التي توضح مشاعر الحب للحبيب الغائب وهو ما جعل الحياة بالنسبة له بلا معنى، وحصدت الأغنية خلال الساعات الأولى من طرحها ما يقرب من 5 آلاف مشاهدة على منصة "يوتيوب". 

وليست هذه الأغنية الأولى التي يقدمها هاني شاكر باللهجة الخليجية، فسبق وطرح أغنيته "كيف بتنسي" والتي قدمها بداية العام الجاري، والذي يعتبر عاماً مزدهراً بالأعمال الغنائية للنجم هاني شاكر، وقدم عدة أغانٍ أبرزها "يا بخته"، "لو سمحتوا" واللتان حققتا نجاحاً باهراً. 
وتعرض الفنان هاني شاكر قبل فترة قصيرة لأزمة صحية نُقل على أثرها للمستشفى واضطر لإلغاء حفله الغنائي والذي كان من المقرر أن يحييه في نفس يوم الأزمة وهو يوم الخميس بداية الشهر الماضي. 
وظهر هاني شاكر في مقطع فيديو من داخل المستشفى، نشره عبر حسابه في "إنستغرام "، ووجّه رسالةً لجمهوره، معتذراً لهم عن عدم حضور الحفل، مشيراً إلى أنّه كان يرغب في مقابلتهم ويغني لهم، لكنه استيقظ على تعب شديد.
وأكد أنه يجري فحوصات طبية، حيث قرر الفريق الطبي وضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة؛ بسبب معاناته من عدم انتظام في ضربات القلب، فكتب: "جمهوري الحبيب بعتذر جداً عن حفلة اليوم في الأوبرا.. كان نفسي أسعد بيكم وأغني لكم، لكن للأسف أنا النهاردة صحيت تعبان وضربات قلبي مش متظبطة".
وعقَّب الفنان المصري قائلاً: "جيت المستشفى والدكتور طلب مني فحوصات وتحاليل، وقالي لازم أفضل 48 ساعة على الأقل في العناية المركزة تحت الملاحظة". 
وروج شاكر أغنيته الأخيرة "لو سمحتوا" بطريقة مختلفة؛ حيث ظهر على حسابه على موقع "إنستغرام"، وهو يرتدي بدلة كلاسيكية، فوقها جاكيت طويل ونظارة، كما بدت ملامحه أصغر سناً ومختلفة كلياً، وشبهه البعض بالفنان التونسي صابر الرباعي، وعلق على الصورة قائلاً: "هاني شاكر قريباً".

إقرأ أيضاً: ماجد المصري يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهكذا علق