فاجأت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، الجمهور بالمشاركة في تحدٍّ جديد عن الأم، ويبدو أنه تحدٍّ أجنبي يحمل اسم "تحدي الأم الجديدة"، حيث عبرت عن إعجابها بها وبادرت بالمشاركة، حيث تحرص على كل ما هو جديد منذ وضعها طفلها الأول "آيدن إلياس".

ونشرت سندر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أوضحت فيه أن التحدي يتحدث عن مشاركة الأم بصورة لطفلها وهو لايزال جنيناً في بطنها وصورة له حالياً.

ودون على المقطع: "(تحدي الأم الجديدة).. حطي آخر صورة لبطنك اليوم اللي انولد فيه طفلك.. وطفلك الآن"، فيما عبرت عبير سندر، في تعليقها على المقطع بشكل حمل الاندهاش من مرور الوقت بتلك السرعة.

وتركت عبير سندر تعليقاً قالت فيه: "قلب قلبي.. كيف الوقت كذا طار؟.. ما شاء الله تبارك الله"، فيما حصد المقطع إعجاب آلاف الأشخاص المتابعين لعبير سندر، وسط تعليقات عبر فيها الجمهور عن إعجابهم بالطفل وجماله.

وسبق أن نشرت عبير سندر فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً منذ شهر تقريباً، حيث أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس.

وكشفت سندر، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.

وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنها تفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.

إقرأ أيضاً:  بيرلا حلو ملكة جمال لبنان السابقة تحتفل بخطوبتها
 

وكانت قد أعلنت عبير سندر، في 4 مايو الماضي، عن وضعها مولودها الأول، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث شاركت متابعيها فرحتها بقدوم مولودها الأول، من خلال نشر صورة لها من داخل المستشفى، وهي تمسك بيد طفلها من دون إظهار وجهه، معقبةً: "وصل بالسلامة.. الله يحميك ويحفظك.. ما شاء الله تبارك الله".

ومنذ عامين، كانت قد احتفلت "المودل" السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، عبير سندر، بزفافها إلى مدرب فنون القتال ليام أونيل، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على خطبتهما.