نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، مجموعة من الصور لطفلها الأول "سعد"، وذلك خلال قضائها وأسرتها العطلة الصيفية في مدينة جدة.

وتقوم الودعاني، هذه الأيام، بتوثيق غالبية أحداثها اليومية، وتركز على ابنها "سعد"، حيث كان من بين الصور التي نشرتها وقوفه على جانب السفينة التي يقضيان بها عطلتهم في البحر وهو يلتقط صوراً كأنه شاب كبير يدرك كل ما يدور حوله.

وظهر "سعد" مرتديا قميصاً وبنطالاً وساعة وإكسسوارات وقبعة على رأسه، جعلت منه شخصاً وسيماً من وجهة نظر الجمهور، فنقل البعض الصور من حساب "الودعاني" في "سناب شات" إلى موقع "تويتر"، وسط تعليقات بالآلاف.

وعبرت الودعاني عن سعادتها بالصور التي التقطتها لابنها الأكبر "سعد"، حتى إنها قالت في إحدى الصور: "يقلد أبوه".

وتحت عنوان: ‏"الطفل الوسيم سعد ابن سارة الودعاني"، تم تداول الصور عبر "تويتر"، وتخطت التعليقات 5 آلاف تعليق، من بينها من اعتبره وسيماً، والبعض على النقيض، فيما قال آخرون إن الملابس أسهمت في ظهوره بشكل جيد.

واحتفلت سارة الودعاني، في يونيو الماضي بالذكرى الثالثة لزواجها، وذلك عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ قامت بإعادة نشر جزءٍ من حفل زفافها، الذي أُقيم على إحدى جزر المالديف، وسط حضور المقربين فقط.

يُذكر أنَّ سارة الودعاني تزوَّجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018، في جزر المالديف من خلال حفل زفاف مُبهر.

إقرأ أيضاً:  دانة الطويريش تلمح إلى خطبة عهود العنزي.. وهكذا جاءت ردة فعل الأخيرة
 

وأنجبت أول مولود لها (سعد) في 20 فبراير 2020. وكانت قد نشرت أول صورة له وهي تحمله بيدها عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رُزقت بمولودي الأول سعد، اللهم اجعله من عبادك الصالحين".

وتحمل الودعاني شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس، ونالت شهرة كبيرة في عالم التجميل.