يبدو أن فيلم "موسى"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في 11 أغسطس الجاري، سيأخذ السينما المصرية إلى منطقة مختلفة من الخيال العلمي، وذلك وفق ما وصف مخرج الفيلم عندما طرح البرومو الرسمي عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بأنه "عالم سينمائي جديد".

وبعد "تيزرات" تشويقية، طرح بيتر ميمي الإعلان النهائي وسط تفاعل واسع بين نجوم الفن الذين تركوا تعليقات مميزة على البرومو، بينهم آيتن عامر وشيكو ومحمد علاء ومصطفى خاطر وعمرو سلامة ودياب ومحمد الشعيبي وكريم قاسم، وغيرهم.

وأظهر برومو الفيلم مشاهد أكشن ومعارك ومغامرات، حيث يخرج الروبوت من قلب النيران، ويقفز لأماكن عالية، وغيرها من مشاهد الأكشن، فضلاً عن حوارات شيقة بين المشاركين في الفيلم.

ونشر الفنان إياد نصار، الذي يشارك في الفيلم، الإعلان الرسمي عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مؤكداً أن تجربة "موسى" تعد تجربة جديدة ولأول مرة، مرفقاً هاشتاغ #أقوى_من_الحديد.

وكانت الفنانة أسماء أبواليزيد، أعلنت عبر حسابها على "إنستغرام"، عن طرح الإعلان التشويقي النهائي لفيلم "موسى"، وكتبت قائلة: "24 ساعة لبدء العد التنازلي لدخول عالم موسى وانتهاء العالم القديم.. انتظرونا غداً مع الإعلان النهائى لفيلم موسى..  سيضم أول ثلاث شخصيات من (عالم المستضعفون)".

يدور الفيلم حول الروبوت "موسى"، الذي يقوم بتصنيعه أحد طلاب كلية الهندسة لمساعدته في بعض الأمور الشخصية، لكنَّه يتطور بشكلٍ سريع ليخرج عن السيطرة.

إقرأ أيضاً:  بصور من الكواليس.. ديمة الجندي تُشوِّق الجمهور لفيلم «أحدب نوتردام»
 

الفيلم من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله، ونخبة من النجوم.