شاركت الفنانة الكويتية، نهى نبيل، جمهورها أجواء فرحة وسعادة أطفالها، فور عودتها من البحرين.

ووثقت نهى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، فيديو لها لحظة رجوعها ظهر فيه أبناؤها وهم يركضون نحوها فرحين بعودتها، فيما استقبلتها ابنتها بعقد من الخرز، صنعته خصيصاً لها.

وعلقت الفنانة الكويتية على هذا الاستقبال بقولها: "الحمد لله أخيراً وصلنا دبي بالسلامة، وتلك أشيائي وصلت بالسلامة".

شووزعت نهى ألعاباً على أبنائها وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرح، كما شكرت نبيل استضافة أهل دولة البحرين لها، ومعاملتهم المميزة لها، قائلة: "شكراً أهل البحرين، على كل شيء جميل  قدمتوه لي، كنت أود أن أجلس أكثر من ذلك، ولكن لضيق الوقت ما قدرت، بإذن الله، تتعوض الزيارة القادمة".

وفى وقت سابق، ظهرت نبيل عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، وهي مرتدية فستاناً أخضر اللون، نال إعجاباً واسعاً من متابعيها، وعلقت قائلةً: "لوك اليوم من البحرين، زرتها بعد غياب سنة ونصف، افتقدت أهلها وكل شيء فيها، زايد جمالها ما شاء الله، وسوف أصور لكم أحلى وأجدد الأماكن التي زرتها".

وفي سياق مختلف، حذرت نبيل، في وقت سابق، متابعيها عبر حسابها بـ"سناب شات" من ارتداء أطفالهم "النعال المطاطية" في الأسواق التجارية والسلم الكهربائي.

إقرأ أيضاً:  «وسامة» ابن سارة الودعاني حديث الجمهور.. وتعلق: «تقليد الأب»
 

ونشرت الفنانة الكويتية فيديو توضيحياً يبين خطورة النعال المطاطية، أثناء صعود السلم الكهربائي، وعلقت: "شوفوا، ما الذي سوف يصير، بلحظة، الله يكفينا ويكفيكم الشر".

جدير بالذكر أن نهى بدأت خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الغناء، بأغنية تحمل عنوان "حرمت عيني"، وتعد أول تجربة لها بكتابة الأغاني.