فاجأت المطربة المصرية، إيناس عزالدين، نجمة برنامج المواهب "آراب أيدول"، الجمهور بظهور غير معتاد منذ سنوات مضت، حيث بدت بنحافة "مفرطة" للغاية.

وقالت إيناس عزالدين، تعليقاً على صور نشرتها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وهي بتلك النحافة، إنها خضعت لنحت دهون على مدار 3 أشهر على يد طبيب متخصص، لدرجة أنها كانت ترتدي ملابس ذات مقاس كبير، وأصبحت ترتدي الأصغر.

وكتبت إيناس عزالدين: "وبعد 3 شهور من نحت الدهون أقدر أقول شكراً من كل قلبي لدكتوري وصديقي الحقيقي اللي مش بثق غير فيه في أي مهمة صعبة".

وتابعت إيناس عزالدين: "وأخيراً أقدر ألبس ميديام فوق وتحت بعد ما كنت بلبس من فوق ميديام ومن تحت لارج.. وثقت فيك وجيتلك وأنا مغمضة وكالعادة كنت أد الثقة وزيادة من كل قلبي شكراً".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف كيف استقبلها أبناؤها فور عودتها من البحرين
 

ورد عليها طبيبها رامي العناني، في تعليق قال فيه: "حبيبتي يا إيناس إنتي أصلاً جميلة كده كده"، لترد عليه بقولها: "كنت جميلة شويتين بقيت جميلة أربع شويات على إيدك".

وبعدها ظهرت إيناس عزالدين، في "لايف" قصير على جمهورها فاجأتهم فيه بالغناء وعبرت عن اشتياقها لهم، وعلى ما يبدو أنها ستعتمد على التواصل مع الجمهور عبر "البث المباشر"، خلال الفترة المقبلة.