شاركت الفنانة والإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، جمهورها اللوك الخاص بالشخصية الأجنبية "كرويلا"، في أحدث جلسة تصوير لها.

ونشرت الشحي صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهي ترتدي الفستان الخاص بالشخصية، والشعر الذي تميزت به "كرويلا"؛ والذي يتميز بأنه قصير نصفه أبيض والنصف الآخر أسود، كما علقت عليها، قائلة: "شو رأيكم بلوك كرويلا".

 

ولم تكن الشحي أولى المشاهير اللاتي ظهرن باللوك الخاص بشخصية "كرويلا"، فقد سبقتها إلى ذلك الإعلامية السعودية لجين عمران، والفنانة الكويتية هنادي الكندري.

ونشرت الكندري صورة لها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، قلدت خلالها شخصية "كرويلا"، حيث ظهرت مرتدية جاكيت باللون الأسود، وبشعر قصير نصفه أسود، والنصف الآخر لونه أبيض، وتألقت بمكياج "نيود".

كما خضعت لجين عمران لجلسة تصوير، في وقت سابق، استوحتها من شخصية "كرويلا"، حيث نشرت صورها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت عليها: "مين فيكم شاف فيلم كرويلا.. أنا شفته وعجبني كتير".

بينما اعتمدت الإعلامية مشاعل الشحي، مؤخراً، قصة الشعر القصير وذلك في مفاجأة لجمهورها تزامناً مع عيد الفطر المبارك، حيث أكدت أنها فعلت ذلك على الرغم من حبها للشعر الطويل؛ وذلك بسبب مرضها الأخير، عندما أجرت جراحتين في ظهرها بسبب نزيف داخلي، معقبة بأنه بعد المرض بات من الصعب أن تعتني بشعرها.

إقرأ أيضاً:  إيناس عزالدين بنحافة مفرطة.. وتعلق: بعد 3 أشهر نحت دهون
 

وكانت الشحي قد عبرت عن سعادتها بتحسن وضعها الصحي، وذلك عقب مرور شهرين على مغادرتها المستشفى، وقالت مشاعل إنها بدأت تخطو خطواتها الأولى في المشي، بعدما كانت تستعين بكرسي متحرك في معظم الأحيان عند خروجها لقضاء أغراضها، موضحةً أنها تحسنت بشكل كبير، حيث وثقت لحظات سيرها على قدميها في مقطع فيديو.