كشفت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، عن سبب عدم ذهابها من قبل لأي صالون من أجل تصفيف شعرها الحقيقي، موضحة أنها كانت لا تثق بأي منها بأنه قادر على التعامل مع نوعية شعرها، لذلك كانت تفضل الاعتماد طوال الوقت على الباروكة، ووصلات الشعر.

وقالت سندر، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "أنا عمري ما رحت لصالون عشان أسوي شعري.. وهذه هي المرة الأولى التي سأذهب فيها لصالون من أجل عمل معالجة له وتصفيفه.. لأن دائماً كنت أقول لنفسي إنهم ما هيعرفوا يتصرفوا مع شعري.. فما كنت بروح وأتصرف من نفسي في المنزل".

واستعرضت سندر نتيجة ذهابها للصالون، حيث أطلت على متابعيها بشعرها الكيرلي، وذلك أثناء توجهها للحصول على الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.

وقبل يومين، فاجأت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، الجمهور بالمشاركة في تحدٍّ جديد عن الأم، ويبدو أنه تحدٍّ أجنبي يحمل اسم "تحدي الأم الجديدة"، حيث عبرت عن إعجابها به وبادرت بالمشاركة، حيث تحرص على كل ما هو جديد منذ وضعها طفلها الأول "آيدن إلياس".

ونشرت سندر مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أوضحت فيه أن التحدي يتحدث عن مشاركة الأم بصورة لطفلها وهو لايزال جنيناً في بطنها وصورة له حالياً.

ودون على المقطع: "(تحدي الأم الجديدة).. حطي آخر صورة لبطنك اليوم اللي انولد فيه طفلك.. وطفلك الآن"، فيما عبرت عبير سندر، في تعليقها على المقطع بشكل حمل الاندهاش من مرور الوقت بتلك السرعة.

إقرأ أيضاً:  بعد لجين عمران وهنادي الكندري.. مشاعل الشحي تظهر بلوك «كرويلا»
 

وتركت عبير سندر تعليقاً، قالت فيه: "قلب قلبي.. كيف الوقت كذا طار؟.. ما شاء الله تبارك الله"، فيما حصد المقطع إعجاب آلاف الأشخاص المتابعين لعبير سندر، وسط تعليقات عبر فيها الجمهور عن إعجابهم بالطفل وجماله.

وسبق أن نشرت عبير سندر فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس.

وكشفت سندر، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.