مازح نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي جمهوره على "السوشيال ميديا"، من خلال وضع صورة رأسه على جسد مواطنه أمير كرارة، وهو يتدرب في النادي الرياضي، ليُشعر نفسه بأن جسمه رياضي.

ونشر هنيدي الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق عليها: "فورمة الساحل"، ليرد عليه كرارة بنشر الصورة الأصلية، معلقاً عليها: "أنا أتمرن وهنيدي يعمل فورمة"، ورد عليه هنيدي قائلاً: "الفورمة حق للجميع".

ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، مشيدين بخفة دم الفنان محمد هنيدي، وقدرته على إضحاك الجميع من أقل حركة عفوية تصدر منه.

وفي وقت سابق، شوق الفنان المصري، محمد هنيدي، جمهوره إلى أحدث أعماله الفنية وهو الفيلم الكوميدي "الإنس والنمس"، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب طويل دام لأربع سنوات، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، البرومو الرسمي لفيلمه الجديد، الذي تضمن فقرة غنائية للفنان الشعبي محمد صلاح الشهير بـ"أوكا"، الذي قام بغناء مقطع من أغنيته "مانتاش قد العفاريت"، التي يؤديها ضمن أحداث الفيلم، بالإضافة إلى بعض الرقصات الاستعراضية.

وحمس الفنان جمهوره لمشاهدة الفيلم الجديد، الذي سيتم طرحه الأربعاء 4 أغسطس في السينما، حيث علق على البرومو مقتبساً جزءاً من أغنية الفيلم، قائلاً: "مانتش قد العفاريت، هابا هابا، الإنس والنمس في كل دور العرض مينشن صحابكم واستعدوا".

إقرأ أيضاً:  عالم سينمائي جديد.. طرح البرومو الرسمي لفيلم «موسى»
 

ويشارك هنيدي في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم: منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا إجلال ماهر، سليمان عيد وشريف الدسوقي، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

يُذكر أن آخر أعماله الدرامية مسلسل "أرض النفاق"، الذي تم عرضه في رمضان 2018، وشاركه في بطولة المسلسل: دلال عبدالعزيز، سامي مغاوري، هنا شيحة، وغيرهم، وهو من قصة يوسف السباعي، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار أحمد عبدالله.