في قلب دبي القديمة، حيث نشم رائحة التاريخ، يقع فندق السيف دبي، في المنطقة التراثية المطلة على الضفة الجنوبية لخور دبي.

ويعتبر مكاناً مثالياً لعشاق التراث وخصوصية العمران، والذي يعيدنا إلى دفء الماضي، المستوحى من بيوت التجار الإماراتيين قديماً، كأننا نسافر إلى أزمنة بعيدة، في مكان يجمع التراث والحداثة معاً.

سحر الماضي

يأتي سحر المكان من ألوانه التي تعيدنا إلى الطبيعة، وجدرانه المبنية من الجبس والطين، كل هذا مستوحى من فن العمارة التقليدية، أسقف ونوافذ خشبية تمنح المكان بعداً رومانسياً كأننا نسافر في الزمن، كل شيء في المكان يعيدنا إلى الزمن الجميل، الجرار الفخارية، البسط الملونة، الأبواب التراثية، وخصوصية التصميم الداخلي، إلى جانب ألوان المكان المستوحاة من البيئة الطبيعية.

حرفية التصميم

يضم الفندق 190 غرفة، و10 "بيوت" مطلة على مياه الخور والسوق الجديدة، وقد زينت الجدران بقطع أثرية تاريخية، أما المفروشات والأسرة فإنها تمنح بلون خشبها وأغطية أسرّتها سحراً لا يقاوم، إلى جانب الأبواب والنوافذ، التي تمنح تهوية خاصة للمكان، ناهيك عن تفاصيل لأشياء من الماضي، كأننا في متحف.. الهاتف ذو القرص الدوار، والفوانيس المخصصة للإضاءة، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تجسد لوحة تراثية خلابة.

فهو واحد من مجموعة "كوريو باي هيلتون" العالمية، ويقدم مجموعة مميزة من المرافق الفندقية والسياحية في منطقة السيف، المنطقة الأكثر إثارة وجمالاً في المدينة. وبالتأكيد الإقامة هنا تتميز بالضيافة العربية العصرية الدافئة.

حفلات الزفاف والحناء

ولأن فندق السيف التراثي هو المكان الأنسب للاحتفال باللحظة الأجمل، فإنه يمنحكم فرصة استضافة المناسبات الاجتماعية الحميمة، مثل: حفلات الزفاف الصغيرة، وحفلات الحناء، أو حجز بيت خاص لاستضافة الأصدقاء أو العائلة، مع الحرص على تطبيق معايير السلامة والتباعد الاجتماعي.

عروض رائعة

ولمحبي الخصوصية، يمكنكم حجز الفلل الواقعة على جانب الخور بالفندق عبر الإنترنت، مقابل 2499 درهماً إماراتياً في الليلة، لما لا يقل عن 9 غرف.

ويشمل العرض إفطاراً، وخدمة صف السيارات، وقهوة إماراتية للترحيب، وفناء خاصاً، وبطاقات ترحيب شخصية.

كما يمكنكم إضافة عشاء في البيت، وشاي راقٍ على الطريقة العربية، وأنشطة ترفيهية: (تأمل، نسج السجاد، وتصوير).

 

للحجز:

فندق السيف التراثي، مجموعة كوريو باي هيلتون

ص ب 35449

0097147077077

 

Dubai.reservations@hilton.com

Info.alseef@hilton.com

Curiocollection