تستعد الفنانة اللبنانية كارول سماحة لطرح فيديو كليب أغنية جديدة يجمعها مع مواطنها الملحن سليم عساف، بتوقيع المخرجة المصرية بتول عرفة.

وكشفت بتول عرفة عن المفاجأة التي تحضرها كارول سماحة لجمهورها خلال الأيام المقبلة، حيث نشرت تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر"، أكدت خلالها أنها تعمل مع كارول لإخراج كليب أغنيتها الجديدة، وكتبت بتول: "والله مانك هاين يا سليم يا عساف مش حقول غير إن شاء الله انتظرونا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانبها، عاتبت كارول سماحة مخرجة كليب أحدث أغانيها، بطريقة طريفة لكشفها عن المفاجأة التي كانت تريد أن تعلنها لجمهورها بنفسها، حيث أعادت نشر تغريدة بتول عبر صفحتها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "بتووووول ليه قتلتي المفاجأة يا بتووول"، مع تعبيرات وجه "إيموجي" غاضبة وضاحكة في نفس الوقت.

كما رد الملحن سليم عساف على بتول بعدما وصفته بأنه ليس بالشخص السهل، حيث أعاد نشر تغريدة بتول عبر صفحته على "تويتر"، ووجه لها رسالة قائلاً: "أنت ست العارفين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة التي نشرتها بتول، الذين هنأوا الثلاثي بالعمل الفني الذي يجمعهم، وعبروا عن شوقهم لمشاهدة كليب الأغنية الجديدة، الذي من المتوقع أن يكون عملاً كبيراً، نظراً لاجتماع هؤلاء النجوم فيه، على حد قولهم.

واشترك الثنائي كارول سماحة وسليم عساف في أعمال كثيرة سابقة حققت نجاحات كبيرة، أبرزها: "غالي علي، وأضواء الشهرة، وتعودت، ومبروك لقلبي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان آخر تعاون بين كارول والمخرجة بتول عرفة في كليب ديو أغنية "شكراً"، الذي قدمته مع الفنان المصري هاني شاكر في فبراير الماضي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان يوسف دمريكول، وتوزيع ومكس دياب ميقري، وفكرة وإخراج بتول عرفة، ومن إنتاج "لايف ستايل".

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي يضع رأسه على جسم أمير كرارة.. والأخير يعلق
 

وقالت كارول عن هذه الأغنية، في تصريحات سابقة لـ"زهرة الخليج": "الفضل في الموضوع للمخرجة المبدعة بتول عرفة، فهي قدمت لنا فكرة خارج الصندوق كما يقال، ولم يسبقنا إليها أحد، فهي تجربة فريدة من نوعها ستذكر الجمهور بنمط أفلام عبدالحليم حافظ وشادية، فكان الجزء الأول من الفكرة لأغنيتي (شكراً) التي ظهر فيها الفنان هاني شاكر ممثلاً فقط، وتذيلت الفيديو كليب عبارة: (شاهدوا تكملة الحكاية في كليب أغنية بقالي كتير.. هاني شاكر)، وهي الأغنية التي أظهر فيها ممثلة فقط".