أكد ناثان بيدز، المولود في المملكة المتحدة، والذي أصبحت صوره مثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شبهه اللافت بالنجم براد بيت، أنه يعاني مع النساء بسبب تلك الصدفة غير المقصودة.

وبحسب تقارير، شارك الرجل، الذي يشبه - إلى حد بعيد - الممثل الحائز جائزة الأوسكار، تجربته مع النساء في ما يتعلق بشأن الخلط بينه وبين الممثل السينمائي ذاع الصيت.

وقال ناثان، بحسب تقرير نشرته وكالة "Jam Press" الإعلامية: "يبدو أنني أحمل جاذبية براد، وبسبب ذلك أصبحت هدفاً للنساء بشكل متكرر".

وأضاف: "البعض منهن لا يصدقن كم أنا أشبهه، والبعض الآخر يتهمني بالاحتيال الإلكتروني، كما يحاول الناس دائماً الاتصال بي بالفيديو المباشر على (إنستغرام)، لأنهم لا يعتقدون أنني شخصية حقيقية، يريدون رؤية وجهه بشكل حقيقي".

هذا الشبه القوي جعل الوضع صعباً على الشاب البالغ من العمر 35 عاماً في العثور على الحب، يضيف قائلاً: "يضيفونني إلى صفحاتهن على وسائل التواصل الاجتماعي ويواصلن مراسلتي، لذا في النهاية، قمت بحذف بياناتي و(البروفايل) الخاص بي، ما جعلني في النهاية وحيداً".

وقال وهو والد لطفلين: "قيل لي لأول مرة عندما كان عمري 20 عاماً إنني أبدو مثل براد بيت، واستمرت هذه التصريحات لمدة 10 سنوات، لكنني كنت أضحك دائماً كلما سمعتها"، وأوضح ناثان مازحاً: "قد يقول بعض الناس إنه يجب أن تكون هناك صلة ما بيني وبين بيت، أو أن علاقات والدتي مثلاً تمتد إليه بشكل أو بآخر".

كما لم يخفِ استياءه الممزوج بالسخرية وهو يقول: "حتى الآن كثير من الناس، عندما ينظرون إليَّ للوهلة الأولى، يعاودون النظر مرة أخرى، عندما يمرون بجانبي أو يطلبون مني صورة، على الرغم من أن بعضهم يلتقط صوراً دون أن أدرك ذلك".

ورغم أن هذا الشبه قد أتاح له فرصاً كثيرة للاحتكاك بمجتمعات راقية، أو حتى حضور أحداث كبيرة مثل الموضة، لكن حظه لا يمتد إلى حياته، حيث إنه رجل فقير.

في سياق آخر، أبدى الأب الإنجليزي العازب، الذي يبدو كأنه نجم سينمائي حائز جوائز، الرغبة في مقابلة بيت بشكل حقيقي، لأنه معجب بموهبته في التمثيل.

إقرأ أيضاً:  جورج وأمل كلوني ينتظران طفلهما الثالث