حصل الناشط الكويتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، على هدية ثمينة من أهل دولة البحرين، وذلك بمناسبة عقد قرانه على نجمة مواقع التواصل السعودية فاطمة الأنصاري.

ونشر بوشهري، عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، صورة لطقم ذهب وضع داخل باقة ورد، وأرفق ببطاقة تهنئة جاء فيها: "هدية بسيطة من أهل البحرين بمناسبة الزواج، تستاهل كل خير يابوخالد، وملبوس العافية لبنت ديرتنا فاطمة، نورتوا بلدكم".

وتلقى بوشهري الهدية الثمينة، خلال زيارته وزوجته للبحرين، بعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

وكان بوشهري قد أعلن قبل أيام زواجه من الأنصاري عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق وقتها قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ‏تم بفضل الله عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، ‏اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى، ‏سائلاً المولى عزَّ وجلَّ لي ولكم التوفيق".

على الجانب الآخر، أعلن الناشط الكويتي إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام من عقد قرانه، ونشر فيديو على حسابه الشخصي في "سناب شات"، ظهر فيه وهو يرد على أسئلة بعض المتابعين عن سبب عدم نشره سناباته اليومية.

إقرأ أيضاً:  قصي خولي يحتفل بوصول عدد متابعيه على «إنستغرام» إلى 5 ملايين
 

وفي سياق مختلف، كشف الناشط الكويتي عن أولى خطواته التي سوف يقوم بها بعد تعافيه من فيروس كورونا، وخروجه من الحجر الصحي.

وأوضح بوشهري، عبر فيديو وثقته على حسابه "سناب شات": "أول خطوة، سوف أجريها بعد خروجي من الحجر الصحي، هو إني سوف أقص شعري، والله العظيم أنا ما أدري لماذا كنت مطول شعري، فعلاً هذا شيء مزعج".