أضافت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، مجموعة من الصور الجديدة إلى حسابها في موقع "إنستغرام"، وثقت من خلالها وجودها في دبي.

تأتي تلك الصور عقب ساعات قليلة من انتشار شائعة وفاتها، حيث تناقل البعض معلومات تفيد بوفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث اعتبرت تلك الصور بمثابة رد على طريقتها بشأن ما راج بين الجمهور.

وظهرت الفهد في الصور وهي في زيارة لأحد مطاعم المأكولات العراقية في دبي، بدعوة من أوس كريم، وكان بجانبها مدير أعمالها، يوسف الغيث، وتوجهت بالشكر لإدارة المطعم على حسن ضيافتها.

وكتبت حياة الفهد، قائلة: "زيارة للأخ أوس أكرم مع مدير أعمالي السيد يوسف الغيث لمطعم بوابة بغداد في دانة الدنيا دبي الجميلة، وشكراً على الضيافة الكريمة من الأخ بومحمد، وتمنياتي له بالتوفيق والنجاح دائماً".

وتفاعل متابعون مع صور حياة الفهد، معتبرين توثيق تلك الزيارة حسماً للشائعات، وتمنوا لها الصحة والعافية، ودعوا لها بطول العمر.

وكانت قد أثارت شائعة وفاة الفنانة حياة الفهد، خلال الساعات الماضية، حالة من الغضب بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد البعض مروجي الشائعة والمساهمة في انتشارها دون تأكد، وسط حديث البعض عن أن حياة الفهد بحالة صحية جيدة.

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يحصل على هدية ثمينة بعد زواجه من فاطمة الأنصاري
 

وشاركت حياة الفهد، في الموسم الرمضاني الدرامي الماضي من خلال مسلسل "مارغريت"، وبرفقتها مجموعة من النجوم والفنانين، أبرزهم: حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، ونواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

ولعبت حياة الفهد شخصية سيدة أرستقراطية من أصول عربية وبريطانية، فيما ركز المسلسل على التقارب بين الثقافتين العربية والبريطانية، من خلال شخصية السيدة الصارمة التي مزجت التقاليد الغربية بالعربية، لتواجه من خلالها عددًا من الصراعات التي يضمها هذا العمل.