كشفت الإعلامية المصرية، أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، عن أهم الصفات التي تحب أن تكون موجودة في الرجل، وهي: الطموح، وخفة الدم، وحب الحياة.

وردت أسما، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، على أسئلة متابعيها، فكتبت إحدى المتابعات تقول: "ما هي أكثر صفة تحبينها في الرجل؟".

وجاء رد أسما، قائلةً: "أهم حاجة عندي يا جماعة إنه يكون طموح حتى لو كان غني ولا يحتاج شيء، ويكون محب للحياة، وخفيف الدم، ويحب الموسيقى".

وحول رأيها في زواج الصالونات، قالت الإعلامية المصرية: "أنا في البداية كنت ضد الفكرة، ولكن مع الوقت، اكتشفت أن التوافق بين الشخصين، أهم من المكان والزمان، وأن يبقى في مساحة من الوقت، عشان نفهم بعض".

وعبرت أسما عن احترامها وتقديرها لوالدها، وأجابت على سؤال بخصوصه قائلة: "والدي بيحب عائلته، ويحترم شغله، وبيعلمنا نكون أصحابه ونحترمه".

وأوضحت سبب مغادرتها وظيفة "الميكب أرتست"، قائلة: "هذه الوظيفة لا تجيب همها، وكنت آخذ فيها 200 جنيه، وكنت أتعب بها، وأضع الشنطة على كتفي، وفي الآخر آخذ مبلغ قليل".

إقرأ أيضاً:  مديحة الحمداني في صورة من أحدث ظهور لها.. وتدعو إلى صدق النوايا
 

وفي وقت سابق، أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، وكتبت عبر "ستوري" في "إنستغرام": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة".

وأضافت: "ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".