نشرت الفنانة المصرية، هاجر أحمد، مجموعة من الصور الرومانسية برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف لأول مرة، لتلقى إعجاب جمهورها.

وخطفت هاجر في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، الأنظار إليها بسبب جمالها، حيث أطلت هي وزوجها على أحد الشواطئ الساحلية بجزر المالديف بشكل جذاب وجميل، وهو ما عبرت عنه الفنانة قائلة: "سعيدة ومبسوطة".

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مقدمين لهما التهاني والمباركات، وانهالت عليها التعليقات: "الله يحميكم بتجننوا العقل، ما شاء الله، الله يسعد أيامكم، أحلى زوجين بجد، بجد أنتم بتاخدوا العقل والقلب".

وسبق ودوّنت الفنانة المصرية الشابة، هاجر أحمد، ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، كلمات مميزة بعد حفل زفافها إلى رجل أعمال يُدعى أحمد الحداد، وذلك في أول تعليق لها، حيث ثمّنت وقفة الجميع معها ومساندتها في فرحتها بالزواج.

وأكدت، في منشورٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أنَّها اكتفت بزوجها رزقاً لها، متابعةً أنّ فرحتها اكتملت بالحب والدعوات الصادقة من الجميع، متمنيةً أن يُديمهما الله أهلاً وعائلةً كبيرة.

إقرأ أيضاً:  حياة الفهد ترد على شائعة وفاتها.. بطريقتها
 

وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بزفافها إلى رجل الأعمال أحمد الحداد، بعد عقد قرانهما بأسبوعين، حيث أُقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد من النجوم، فيما أحيا الحفل تامر حسني وساموزين وأحمد جمال ومحمد نور.

وآخر أعمال الفنانة هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" في رمضان 2021، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، وبطولة: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.